بوتيرة عالية منتخب سورية لكرة السلة يواصل تحضيراته الخارجية

طهران-سانا

بخطى واثقة تسير تحضيرات منتخب سورية لكرة السلة في المعسكر الخارجي المقام في إيران استعدادا للمشاركة بتصفيات كأس العالم التي سيفتتحها منتخبنا بلقاء نظيره الكازاخي في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

حصص تدريبية متنوعة تركزت على اللياقة البدنية والجوانب التكتيكية ومدى تنفيذ كل لاعب لمهمته أثناء الهجوم والدفاع حيث تقام التدريبات وسط أجواء حماسية عالية على أن يتم تدعيم هذه التحضيرات بمباراة ودية مع فرق إيرانية.

وكان منتخبنا بدأ معسكره التدريبي في إيران أمس الأول حيث ضمت البعثة إياد دراق السباعي مديراً للمنتخب وفيليب تينر ماسي مدرباً وعزام الحسين مدرباً وطنياً وعلي شاهين إدارياً عاماً وأديب أتاسي إدارياً ومجد بلال طبيباً ومحمد الخاطر إعلامياً وصلاح دنان ومحمد عبه جي حكمين.

ومن اللاعبين.. انطوني بكر وتوفيق صالح وهاني دريبي وطارق الجابي وعبد الوهاب الحموي وعمر الشيخ علي وجميل صدير وزكريا الحسين وعمر إدلبي وشريف العش والياس عازريه وأنس شعبان وديفيد هيرمز على أن يلتحق اللاعبون المحترفون وهم وائل جليلاتي وعامر الساطي وكمال جنبلاط والمجنس الأميركي أمير جبار.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس العالم لكرة السلة منتخب سورية للرجال في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات إيران وكازاخستان والبحرين ويعتمد نظام التصفيات عن القارة الآسيوية على توزيع المنتخبات المشاركة الستة عشر إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات موزعين وفق التقسيم الجغرافي مجموعتان لشرق آسيا ومثلهما لغرب آسيا.

وستلعب المرحلة الأولى بنظام الذهاب والإياب موزعة على ثلاث نوافذ الأولى تبدأ من الـ 22 لغاية الـ 30 من تشرين الثاني القادم والثانية من الـ 21 من شباط القادم لغاية الأول من آذار 2022 والثالثة من الـ 27 من حزيران حتى الـ 5 من تموز 2022.

 محمد الخاطر

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة السلة يخسر أمام منتخب كازاخستان

دمشق-سانا خسر منتخب سورية لكرة السلة امام منتخب كازاخستان ضمن النافذة الأولى من تصفيات كأس …