هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني: خيارنا كان ولا يزال المقاومة

دمشق-سانا

أكدت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني أن خيار الشعب الفلسطيني كان ولا يزال هو مقاومة الاحتلال الإسرائيلي حتى تحرير أرضه واسترجاع حقوقه كاملة وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وقالت الهيئة في بيان اليوم بالذكرى 104 لإعلان وعد بلفور المشؤوم تلقت سانا نسخة منه “إن وعد بلفور جريمة نكراء من جرائم الدول الاستعمارية الكبرى التي زرع بموجبه الكيان الصهيوني على أرض فلسطين خدمة لمصالحها بعيدا عن القيم الإنسانية والقوانين والشرائع الدولية”.

وأضافت إننا في جيش التحرير الفلسطيني نجدد التأكيد أن بلفور لا يملك حق التصرف بأرضنا الفلسطينية الطاهرة أو التنازل عنها وترامب لا يملك حق الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني لأن الأرض أرضنا والقدس قدسنا وكما كتب تاريخ وعد بلفور بالعار سنكتب تاريخنا بتحرير فلسطين بالدم والنار.

وتابعت الهيئة “إن خيارنا كان ولا يزال هو المقاومة لتحرير الأرض لاستعادة المقدسات وطريقنا الشهادة أو النصر والشهادة أولا هي الطريق إلى النصر مؤكدين رفضنا لكل ما يمس حقوق شعبنا داعين العالم ومنظماته الدولية إلى تحمل مسؤولياتها والاعتراف الكامل بحقوق شعبنا وكشف زيف الادعاءات الصهيونية وندعو امتنا العربية وشعبنا العربي الفلسطيني إلى وحدة الصف والكلمة والعمل الجاد المثمر لفرض إرادتنا الحرة الكريمة فوق أرضنا”.

وجددت الهيئة تمسكها بنهج المقاومة المشرف خلف راية السيد الرئيس بشار الأسد مثمنة غاليا دور سورية ومواقفها الثابتة في التمسك بحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة ودعم كفاحه على طريق التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

انظر ايضاً

في ذكرى النكبة.. جيش التحرير الفلسطيني يؤكد التمسك بكل أشكال المقاومة

دمشق-سانا أكدت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني أن المعركة مع العدو الصهيوني مستمرة وأن …