الشريط الأخباري

بمواجهة مصيرية أمام منتخب قطر.. هل يفعلها منتخبنا الأولمبي ويبلغ نهائيات آسيا ؟

الدوحة-سانا

الأمل بالتأهل إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً لا يزال قائماً أمام منتخب سورية الأولمبي من بوابة الفوز على المنتخب القطري في المواجهة الحاسمة التي ستجمعهما غداً في ختام دور المجموعات من التصفيات لحساب المجموعة الأولى.

قبل أن يدخل منتخبنا مباراة الغد يحمل في جعبته أربع نقاط من فوزه على سيرلانكا بخمسة أهداف دون رد وتعادل سلبي مع منتخب اليمن بينما تتصدر قطر ترتيب المجموعة الأولى بست نقاط.

والفوز فقط على نظيره القطري هو الذي سيضمن لمنتخبنا تأهله إلى النهائيات الآسيوية المقبلة في اوزبكستان والتي سيتواجد فيها الأوائل في المجموعات الـ 11 في التصفيات إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان علماً أن نتيجة المركز الرابع ستشطب في ختام التصفيات بعد انسحاب منتخب كوريا الديمقراطية من المجموعة الأخيرة.

المدير الفني لمنتخبنا رأفت محمد يعول على لاعبي المنتخب في الفوز على قطر لضمان التأهل وكان قد أشار في المؤتمر الصحفي بعد مباراة منتخبنا مع اليمن في الجولة الثانية من التصفيات إلى أن منتخبنا كان الطرف الأفضل ولم يستغل الفرص التي أتيحت له لافتاً في الوقت نفسه إلى أن منتخبنا تعرض لظلم كبير من حكم اللقاء حيث لم يحتسب ركلتي جزاء واضحتين ما شكل عاملاً سلبياً على لاعبي منتخبنا طيلة مجريات اللقاء.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

منتخبنا الأولمبي يتعادل مع نظيره القطري بالتصفيات الآسيوية

الدوحة-سانا تعادل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مع منتخب قطر بهدف لمثله في الجولة الثالثة …