إصابة عشرات الفلسطينيين جراء قمع الاحتلال مظاهرات في الضفة

القدس المحتلة-سانا

أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة قرية كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 17 عاماً شرق مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.

وأوضح منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي لوكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام على المشاركين في المظاهرة ما أدى إلى إصابة اثنين بجروح والعشرات بحالات اختناق.

وتشهد قرية كفر قدوم مظاهرات مستمرة ضد الاحتلال يومي الجمعة والسبت باتت تشكل جزءاً من الحياة العامة في القرية التي التهم جدار الفصل العنصري والاستيطان أراضيها.

وبذات السياق أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم في بلدة بيتا جنوب نابلس وقرية بيت دجن شرقها بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت بيتا وبيت دجن وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام تجاه الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة سبعة بالرصاص والعشرات بحالات اختناق.

واستشهد عدد  من الفلسطينيين وأصيب المئات جراء اعتداء قوات الاحتلال على المظاهرات التي تشهدها بلدة بيتا منذ شهر أيار الماضي رفضاً لإقامة بؤرة استيطانية على قمة جبل صبيح الذي يتوسط عدة قرى وبلدات جنوب نابلس بالضفة الغربية.

انظر ايضاً

إصابة طفل فلسطيني جراء اعتداء الاحتلال على مظاهرة كفر قدوم

القدس المحتلة-سانا أصيب طفل فلسطيني بجروح اليوم جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة قرية كفر …