الأولمبي يواصل استعداداته للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا

دمشق -سانا

أربعة أيام سيقضيها منتخب سورية الأولمبي بمعسكر تدريبي داخلي قبل التوجه إلى قطر لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2022 تحت 23 عاماً.

المعسكر الذي انطلق اليوم بقيادة مدرب منتخبنا رأفت محمد يضم 27 لاعباً يأمل بنهايته عشاق كرة القدم أن يصل اللاعبون إلى الجاهزية المطلوبة لخوض التصفيات القادمة بعد خروجه من الدور نصف النهائي لبطولة اتحاد غرب آسيا التي أقيمت مؤخراً في السعودية.

وضمت قائمة المعسكر اللاعبين.. أنس بيطار وعبد الباسط بستاني وعبدالله مهاوش ويوسف محمد ورامي الترك ومحمد العليان ومصطفى السفراني وأحمد الخصي وأوليفر كاسكاو ومجد الغايب وضياء الحق محمد وايمن عكيل وعبد الجواد بيطار وأحمد الدالي ولؤي الشريف ومصطفى جنيد والليث علي وعلي بشماني ويحيى الكرك ومحمد ريحانية ومصطفى بنشي ومحمد مالطا وعبد الهادي شلحة وعمر نعنوع وعمار رمضان و محمد الحلاق.

وكان منتخبنا شارك ببطولة اتحاد غرب آسيا مؤخراً ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي السعودية والبحرين حيث فاز في الدور الأول على البحرين 4-1 وخسر أمام السعودية 0-2 وتأهل إلى الدور نصف النهائي كأفضل مركز ثان في المجموعات الثلاث بالبطولة فيما خسر أمام الأردن في نصف النهائي 2-5.

يشار إلى أن قرعة التصفيات وضعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر واليمن وسيرلانكا والتي ستجري مبارياتها في الدوحة بنظام التجمع من مرحلة واحدة بالفترة ما بين الـ23 والـ30 من تشرين الأول المقبل.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

تعيين كادر تدريبي لفريق رجال نادي شهبا بكرة القدم

السويداء-سانا عين نادي شهبا بالسويداء كادراً تدريبياً جديداً لفريق رجال كرة القدم تحضيراً للمرحلة المقبلة. …