بطولة كأس السوبر بكرة السلة تنطلق اليوم بلقاء الوحدة مع الكرامة

دمشق-سانا

بمشاركة فرق الجيش والوحدة والاتحاد والجلاء والكرامة وحطين تنطلق اليوم بطولة كأس السوبر لكرة السلة بلقاء يجمع الوحدة مع الكرامة في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق على أن يلتقي غداً الجيش مع الجلاء والاتحاد مع حطين.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مدينة الجلاء الرياضية أوضح رئيس اتحاد كرة السلة طريف قوطرش أن اتحاد اللعبة يعمل على تطبيق الاحتراف بالشكل الأمثل في جميع المسابقات لافتاً إلى أن المنافسة في هذه البطولة ستكون كبيرة لأن معظم الفرق المشاركة على مستوى فني عال ويملكون الكم الأكبر من لاعبي المنتخب الوطني الذي ينتظره استحقاق مهم نهاية الشهر القادم من خلال النافذة الأولى لتصفيات كأس العالم.

مدير البطولة أنور عبد الحي كشف أن صاحب المركز الأول له جائزة مالية بقيمة أربعة ملايين ليرة وأفضل لاعب في البطولة مليون ليرة وأفضل لاعب في كل مباراة 200 ألف ليرة لافتاً إلى أنه سيتخلل البطولة مسابقات سلام دانك، ورميات ثلاثية، وألعاب للجمهور يقدم من خلالها جوائز مالية وهدايا قيمة.

مدير شركة بصمة الراعي الرسمي للبطولة علي درويش أشار إلى ضرورة تعزيز الشراكة بين المؤسسات الرياضية والاقتصادية للخروج بمنتج ذي مواصفات عالية فنياً وبصرياً ليستمتع به الجمهور الرياضي مبيناً أن اتحاد السلة بعمله المنظم جعلنا نسعى لرعاية هذه البطولة وستكون هناك رعايات أخرى لبطولات قادمة.

يشار إلى أن البطولة ستلعب من دوري لمرحلة واحدة على أن يتأهل للمباراة النهائية صاحبا المركزين الأول والثاني للمنافسة على اللقب.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

فوز العربي على عمال السويداء والوحدة على محافظة حمص في دوري قدم السيدات

السويداء-حمص-سانا فاز فريق العربي على عمال السويداء بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم …