ندوة حوارية بدرعا: تكثيف جهود المصالحة الوطنية ومكافحة الفساد-فيديو

درعا-سانا

ناقش المشاركون في ندوة حوارية أقامتها قيادة شعبة مدينة درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم دور المصالحة الوطنية والحوار في دعم صمود الشعب السوري والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب .

وأكد المشاركون بالندوة دور العشائر في محاربة الإرهاب والوقوف في وجه المتآمرين ودور فرعي الاتحاد الوطني لطلبة سورية ومنظمة شبيبة الثورة في إعادة الضالين والمغرر بهم من الشباب إلى حضن الوطن وضرورة تفعيل المصالحات الوطنية والحوار .

ودعا المشاركون إلى تكثيف جهود جميع الفعاليات في المصالحة الوطنية ومكافحة أشكال الخلل والفساد الاداري والوقوف بوجه تجار الازمة لإعادة سورية إلى سابق عهدها.

ونوه محافظ درعا محمد خالد الهنوس بتضحيات الجيش والقوات المسلحة في حماية امن الوطن والمواطن ودور جميع الفعاليات في تفعيل المصالحات الوطنية والحوار الوطني مؤكدا أن المحافظة تمد اليد لجميع ابنائها في سبيل تحقيق المصالحات” التي أعطت نتائج ايجابية في مدن وبلدات درعا والصنمين وازرع والحارة وحاليا في بلدتي غباغب وجباب”.

وأكد أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي شكري الرفاعي أهمية التواصل مع جميع أطياف الشعب السوري وتقبل الرأي والرأي الآخر لتحقيق المصالحات الوطنية باعتبارها “السبيل الوحيد للخروج من الأزمة وتصحيح المسار” وعودة الضالين والمغرر بهم إلى حضن الوطن .

حضر الندوة رئيس مجلس المحافظة ونائب المحافظ ومفتي درعا والسويداء والمحامي العام وعدد من رجال الدين الاسلامي والمسيحي وأعضاء قيادة فرع الحزب ومديرو الدوائر
والمؤسسات الحكومية وفعاليات شعبية ورسمية.

انظر ايضاً

تكريم أسر شهداء وجرحى ومخطوفين في ثقافي الدريكيش

طرطوس-سانا تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن كرمت قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم …