منتخب سورية أولاً في مسابقتي ضد الساعة للذكور والاناث في سباق دروب تشرين الثاني

اللاذقية-سانا

بمشاركة عربية ودولية تتواصل اليوم منافسات سباق دروب تشرين الثاني للدراجات الذي يقيمه الاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع وزارة السياحة ومحافظة اللاذقية على محور أوتستراد اللاذقية حلب الجديد.

ففي ختام المرحلة الأولى توج منتخب سورية “أ” بالمركز الأول في سباق الفرق ضد الساعة ذكور لمسافة 55 كم بزمن قدره 1.11.14 ساعة تلاه منتخب العراق بـ 1.18.08 ساعة ثم منتخب سورية “ب” بـ 1.18.13 ساعة.

وفي فئة الإناث توج سورية “أ” بالمركز الأول بسباق ضد الساعة فرق لمسافة 42 كم بزمن قدره 1.07.07 ساعة تلاه سورية “ب” بزمن 1.09.18 ساعة وفريق القرم الروسي ثالثاً بـ 1.15.52 ساعة.

ومثل سورية “أ” كل من يوسف سروجي وأسامة صباهي ونبيل الفارس وجميل شعبان فيما مثل فريق سورية “أ” بفئة الإناث مريان الفارس وسحاب غيبور ومريام خلوف ومرح خضر.

وفي تصريح لـ سانا عبر الدراج نبيل فارس عن فرحته بإحراز فريقه كأس المركز الأول في السباق مبيناً أن هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل اهتمام المدربين سيكون حافزاً لإحراز المزيد من البطولات في الاستحقاقات العربية والآسيوية والدولية.

وبين الدراج العراقي مصطفى ابراهيم حسني أن الظفر بالمركز الثاني نتيجة جيدة رغم مشاركة 10 فرق بسباق ضد الساعة لافتا إلى صعوبة المسار الذي لم يعتد عليه الدراجون العراقيون قبلا لافتاً إلى تميز السباق بالتنظيم الجيد وقوة اللاعبين المشاركين ولا سيما السوريين والروسيين.

انظر ايضاً

اختتام منافسات اليوم الرابع من سباق دروب تشرين

اللاذقية-سانا اختتمت منافسات اليوم الرابع من سباق دروب تشرين الثاني الذي يقيمه الاتحاد الرياضي العام …