مجمع استثماري بتكلفة نحو مليار ليرة لنقابة المهندسين بالسويداء

السويداء-سانا

يسعى مجلس فرع نقابة المهندسين بالسويداء لإقامة استثمارات توفر إيرادات مالية للنقابة تعود بالفائدة على المهندسين حيث تم مؤخراً الانتهاء من تجهيز مشروع مجمع استثمار بتكلفة إجمالية بلغت نحو مليار ليرة.

أوضح رئيس مجلس فرع نقابة المهندسين بالسويداء الدكتور المهندس حسان فهد أن العمل على تنفيذه استغرق سنوات عدة ويعد باكورة المشاريع الاستثمارية المنجزة للنقابة في المحافظة ومنشأة حيوية تجارية تخدم المستثمرين وأبناء المحافظة مبيناً أن فرع النقابة يجهز برجاً استثمارياً بلغت نسبة إنجازه نحو 70 بالمئة إضافة إلى أرض بمساحة 68 دونماً في قرية بريكة.

وأوضح فهد لـ سانا الاقتصادية أن 30 بالمئة من عائدات المجمع تعود لفرع النقابة و70 بالمئة لخزانة تقاعد المهندسين المركزية ما ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة للمهندسين مشيراً إلى أن المشروع عبارة عن مبنى تجاري من أحد عشر طابقاً مجهز بأفضل التجهيزات الميكانيكية والكهربائية ومخدم بشبكة هاتفية.

بدوره بين المهندس ناصر زهر الدين مدير المشروع أن مساحة المجمع الطابقية تبلغ 8 آلاف متر مربع يضم 41 محلاً تجارياً و 26 مكتباً مخدماً إضافة إلى وجود مطعم مع مطبخ وتراس عدد 2 في الطابق الثامن وكافيتيريا مع مطبخ في الطابق التاسع كما يوجد قبو خدمات بمساحة 1200 متر يحوي مرآب سيارات وملجأ وغرفا للخدمات الاخرى.

وقال زهر الدين: تم توقيع عقود بيع لثلاثة مقاسم ضمن الطوابق المخصصة للبيع كما يجري العمل حالياً لإنجاز الاجراءات القانونية المطلوبة لتأجير مقاسم من الطابق الأرضي وحتى الثالث.

عمر الطويل

نشرة سانا الاقتصادية

انظر ايضاً

مجلس فرع نقابة المهندسين الزراعيين بالسويداء يدعو لفتح معبر لتصدير المنتجات الزراعية

السويداء – سانا دعا أعضاء مجلس فرع نقابة المهندسين الزراعيين بالسويداء إلى رفع أسعار المنتجات …