إصابات في صفوف مرتزقة الاحتلال التركي بمنطقة عفرين

حلب-سانا

دارت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة بين تنظيمات إرهابية مرتبطة بالنظام التركي في منطقة عفرين بريف حلب الشمالي وذلك في سياق الاقتتال المتواصل بين تلك التنظيمات جراء التنافس على اقتسام النفوذ والفوضى والانفلات الأمني الذي يسود المناطق التي تحتلها شمال البلاد.

وذكرت مصادر محلية وإعلامية متطابقة أن اشتباكات بالأسلحة الرشاشة والمتوسطة دارت بين مجموعات إرهابية تابعة لما تسمى “الشرطة العسكرية” من جهة وبين ما تسمى “غرفة القيادة الموحدة عزم” في محيط قريتي الباسوطة وبرج عبدالو في ناحية جنديرس بمنطقة عفرين شمال حلب.

ولفتت المصادر إلى أن الاشتباكات أسفرت عن وقوع اصابات في صفوف الإرهابيين تم نقلهم إلى الأراضي التركية لتلقي العلاج في مشافيها وسط إجراءات أمنية مشددة.

وتشهد مناطق انتشار قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية حالة من الفلتان الأمني والاقتتال والتناحر بين فصائل المرتزقة من جراء خلافات تقاسم المسروقات من ممتلكات المواطنين ومحاصيلهم الزراعية إضافة إلى عمليات تصفية واغتيالات متبادلة بين المرتزقة عبر زرع عبوات ناسفة وتفجير سيارات ودراجات مفخخة غالباً ما تسفر عن وقوع شهداء وإصابات في صفوف المدنيين.

انظر ايضاً

مرتزقة الاحتلال التركي يعتدون بالمدفعية على قرى وبلدات بريف الرقة الشمالي

الرقة-سانا جددت المجموعات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي قصفها لعدد من القرى والبلدات