الشريط الإخباري

مذكرة تفاهم تسهل وصول الطلبة إلى خدمات تعليمية إلكترونية بين سيريتل ومنصة زنقة

دمشق-سانا

وقعت مذكرة تفاهم بين شركة سيريتل ومنصة زنقة التعليمية التي تعنى بتوفير المحتويات التعليمية والأكاديمية إلكترونياً وورقياً للطلبة السوريين.

وتضمنت المذكرة التي وقعت اليوم بدعم من الاتحاد الوطني لطلبة سورية تقديم الدعم للطلبة عبر توفير خدمات ومنتجات إلكترونية تساعدهم بتحصيلهم العلمي.

رئيس المديرين التنفيذيين لشركة سيريتل مريد أتاسي أوضح أن المذكرة تأتي انطلاقاً من مسؤولية سيريتل المجتمعية تجاه الطلبة وإيمانها بطاقاتهم وتهدف إلى تسهيل حصول الطلاب على المحتوى التعليمي الإلكتروني بأبسط وأوفر الطرق بما يدعم التوجه نحو مستقبل رقمي.

وفي تصريح للصحفيين رأى مدير تطبيق زنقة فؤاد كحيلة أن توقيع المذكرة سيشكل نقلة نوعية من حيث تسهيل وصول الطلاب لمحتويات المنصة التعليمية مبيناً أن الغاية الأساسية من تطبيق زنقة ربط الطلاب مع بعضهم البعض وفق منظومة تتكون من ناشرين وطلبة لإنشاء مجتمع تعليمي افتراضي.

رئيسة الاتحاد الوطني لطلبة سورية دارين سليمان ذكرت أن مذكرة التفاهم تعزز الشراكة بين القطاعين العام والخاص لخدمة الطلبة، وتطبيق زنقة مشروع ريادي حقيقي لمجموعة من الطلاب للتحول من نمط التعلم التقليدي لتزويد الطلاب باحتياجاتهم الجامعية لافتة إلى دور الاتحاد الوطني في الاهتمام بمشاريع وأفكار الطلاب وتحويلها إلى واقع.

وبينت سليمان أن الاتحاد يقدم الدعم اللوجستي للمذكرة لكونها تسهم برفع المستوى التعليمي والعلمي للطلبة وتقدم المحتويات التعليمية بأسهل وأوفر الطرق وتمنع احتكارها.

انظر ايضاً

وقفات تضامنية لطلبة سورية في عدد من دول العالم لدعم جهود الإغاثة ومناشدة المجتمع الدولي لرفع العقوبات الجائرة على سورية- فيديو

عواصم-سانا نظم طلبة سورية في عدد من دول العالم وقفات تضامنية لمساندة حملات الدعم للمتضررين …