الشريط الإخباري

أبرز مباريات خامس جولات الدوري الممتاز لكرة القدم بفئة الشباب

اللاذقية-سانا

تنطلق غداً مباريات الجولة الخامسة من دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة القدم للشباب ويلتقي فيها الاتحاد مع حطين وتشرين مع الحرية والطليعة مع جبلة والوثبة مع الجيش والوحدة مع العربي والمحافظة مع النواعير والجهاد مع الكرامة.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال مدرب تشرين كنان ديب إن فريق الحرية نتائجه لا تعكس أداء لاعبيه داخل الملعب ولديه عناصر جيدة وفريقنا مستعد للمباراة وسنلعب من اجل الفوز مستفيدين من عاملي الأرض والجمهور ولدي ثقة بأن اللاعبين سيقدمون أفضل ما عندهم لمتابعة التقدم على سلم الترتيب.

وأوضح مدرب جبلة عماد حجوز أن فريقه سيلعب ناقص الصفوف بسبب غياب عدد من اللاعبين لتواجدهم مع المنتخب الوطني وبعضهم للحرمان والإصابة الأمر الذي أثر سلباً على نتائج الفريق ورغم ذلك هناك تحد وإرادة وتصميم للعب بروح عالية امام الطليعة الذي يمتاز بجهوزية لاعبيه الفنية والبدنية.

وكشف مدرب الطليعة خالد البابا أن فريقه قدم مستويات جيدة في مبارياته السابقة في الدوري ولكن النتائج لم تكن كما يجب لذا سندخل هذه المباراة على أمل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث من أجل الارتقاء أكثر على سلم الترتيب مبينا أن الفريق يضم عدة مواهب واعدة ولكن تنقصهم الخبرة والمزيد من المباريات.

أما مدرب حطين حسام عكرة فأشار إلى أن مباراة فريقه مع الاتحاد صعبة لأنه بطل النسخة السابقة ومنافس على المركز الأول ويمتاز بوجود مجموعة من اللاعبين المهاريين ونحن بالمقابل نعمل على رفع الحالة المعنوية والنفسية للاعبينا لإبعادهم عن الوضع الصعب الذي يمر فيه النادي وهدفنا الخروج بنتيجة إيجابية.

من جهته لفت مدرب النواعير زكريا قاسم إلى أن الفريق بحاجة ماسة لتحقيق الفوز في مباراته المقبلة مع المحافظة من أجل البقاء في أجواء المنافسة على اللقب ولا سيما أننا فرطنا بنقطتين في الجولة الماضية مع أن لاعبينا قدموا أداء جيداً موضحاً أن الدوري طويل وأمامنا متسع من الوقت لتعويض النقاط المهدورة.

ويتصدر الوثبة الترتيب العام برصيد 10 نقاط يليه الاتحاد والجيش بـ 9 نقاط ويتساوى تشرين والنواعير والكرامة وحطين والمحافظة بـ 7 نقاط والطليعة والوحدة بـ 4 نقاط والحرية وجبلة والعربي بنقطة واحدة والجهاد من دون نقاط.

انظر ايضاً

بفوزه على حطين.. الاتحاد يبتعد بالصدارة في دوري الشباب

اللاذقية-سانا فاز الاتحاد على حطين بهدف دون رد وذلك خلال لقاء الفريقين اليوم على الملعب …