الشريط الإخباري

تعبيد وصيانة عدد من الطرق في قريتي أم الزيتون وسهوة البلاطة بالسويداء

السويداء-سانا

بدأ مجلس بلدة أم الزيتون بالسويداء اليوم مشروع شق وردم وتعبيد طرقات وذلك في إطار الجهود الرامية لتحسين الواقع الخدمي.

وذكر رئيس مجلس بلدة أم الزيتون قحطان شلغين في تصريح لمراسل سانا اليوم أن المشروع يشمل ثلاثة طرق بواقع طريقين في قرية أم الزيتون يخدمان الحي الغربي والمنطقة الواقعة غربي مجرى وادي اللو وطريق يخدم الحي الشمالي في قرية مجادل إضافة إلى صيانة مفرق قرية أم الزيتون الواصل إلى قرية مجادل.

ولفت شلغين إلى أن المشروع جاء بناء على أولوية وضمن خطة عمل المجلس للعام الحالي وتبلغ مدة تنفيذه 45 يوماً بموجب عقد مع أحد متعهدي القطاع الخاص.

من جهة ثانية بدأ مجلس بلدية سهوة البلاطة بالسويداء اليوم بتعبيد طريق يخدم المنطقة الشرقية بالقرية وذلك بموجب عقد بالأمانة مع مديرية الخدمات الفنية.

وأشار رئيس مجلس بلدية سهوة البلاطة سعيد البني إلى أن الطريق يخدم العديد من المنازل ويمتد إلى أكثر من تفرع وتنفيذه جاء بناء على مطالبات من الاهالي لافتاً كذلك إلى انتهاء المجلس من أعمال شق طريق بالحي الجنوبي تمهيداً لتعبيده خلال الفترة القادمة.

ويتبع لمجلس بلدة أم الزيتون بالسويداء قرى أم الزيتون ومجادل وعمرة والمتونة والسويمرة التي تقع في الريف الشمالي على بعد أكثر من 20 كيلومتراً عن مركز المحافظة فيما تقع بلدة سهوة البلاطة بالريف الجنوبي على بعد 11 كيلومتراً عن مدينة السويداء.

عمر الطويل

انظر ايضاً

مشروع استثماري زراعي لمجلس بلدة أم الزيتون بالسويداء

السويداء-سانا تماشيا مع التطلعات الرامية لدفع الوحدات الإدارية لإقامة مشروعات استثمارية تخدم عملية التنمية المحلية …