الشريط الإخباري

مدرب فريق الجيش: مهمة الفريق لن تكون سهلة بالملحق المؤهل لدور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي

دمشق-سانا

أكد أنس مخلوف مدرب فريق الجيش للرجال بكرة القدم أن مهمة الفريق لن تكون سهلة في الملحق المؤهل لدور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي حيث سيواجه فريق الأقصى الفلسطيني الذي يضم نخبة من لاعبي المنتخب ويتصدر ترتيب بطولة الدوري ولديه قدرات فنية وتكتيكية عالية.

وأضاف مخلوف في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن الجيش في كامل جاهزيته لخوض المباراة التي ستقام في البحرين في السابع عشر من الشهر الجاري مبينا أن المهاجم محمد العقاد يغيب فقط عن صفوف الفريق بسبب تعرضه للإصابة فيما بقية الصفوف مكتملة واللاعبون في جاهزية بدنية وفنية عالية.

وأكد مدرب الجيش أن تصدر فريقه للمجموعة الأولى في دوري الدرجة الأولى وضمان المركز الأول والتأهل للدور النهائي خفف الضغط عن اللاعبين وسيسهم في التركيز على البطولة الآسيوية التي نأمل أن نقدم فيها أداء يرتقي لمستوى الفريق وسمعته ليس فقط في الدور التمهيدي ولكن في دور المجموعات أيضا حيث سيخوض الفريق في حال تأهله الدور الأول في المجموعة الرابعة.

وأشار إلى أن مستوى الفريق تحسن بشكل تدريجي في كافة الخطوط وزاد الانسجام بين اللاعبين وهو ما يتضح من خلال النتائج في بطولة الدوري ومن خلال الأرقام المسجلة فالجيش يملك أقوى خط دفاع وأفضل خط هجوم ونأمل أن تنعكس هذه الأرقام على أداء الفريق في الملحق الآسيوي للتأهل إلى دور المجموعات.

يذكر أن فريق الجيش يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 34 نقطة متقدما بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو يخوض الملحق في كأس الاتحاد الآسيوي على اعتبار أنه نال المركز الثاني في بطولة الدوري الموسم الماضي خلف فريق الوحدة.

انظر ايضاً

الفتوة والاتحاد أهلي حلب في المجموعتين الأولى والثانية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

كوالالمبور-سانا أوقعت قرعة دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي أجريت اليوم بالعاصمة