تشرين يلتقي جبلة والوحدة يواجه الجيش في الجولة الثالثة لدوري الشباب بكرة القدم

محافظات-سانا

يلتقي تشرين مع جبلة فيما يواجه الوحدة منافسه الجيش في الجولة الثالثة من دوري كرة لقدم للشباب التي ستقام اليوم ويلتقي فيها أيضا الاتحاد مع العربي والطليعة مع الوثبة والمحافظة مع حطين والجهاد مع الحرية والكرامة مع النواعير.

مدرب تشرين كنان ديب قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن المباراة ستكون قوية وتحضرنا لها بشكل جيد وسيخوض فريقنا المباراة وهو مكتمل الصفوف وجاهز بدنياً وفنياً وسنركز على الفوز لحصد النقاط الثلاث.

أما مدرب جبلة علي موسى فأشار إلى أن فريقه سيبذل ما بوسعه لتقديم الأداء المطلوب والخروج بالفوز المنشود وسنعمل على تفادي الأخطاء التي ظهرت بالمرحلتين الماضيتين مبيناً أن المباراة لن تكون سهلة لأنها تجمعه مع فريق منافس بقوة على البطولة ويمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين.

من جهته أبدى مدرب حطين حسام عكرة استعداد فريقه لمواجهة المحافظة في ظل الحالة المعنوية والبدنية الجيدة للاعبين وإصرارهم على تقديم أداء إيجابي والعودة بنقاط المباراة الثلاث.

وخلال هذه الجولة يستضيف الطليعة على أرض الملعب البلدي بحماة فريق الوثبة بينما يتوجه النواعير إلى حمص لمقابلة الكرامة.

وأوضح مدرب الطليعة خالد البابا أن الفريق يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه على العربي في الجولة الماضية والذي أعاد الروح للاعبين مبينا أن الفريق يطمح لمتابعة النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز على الوثبة للبقاء في أجواء المنافسة.

من جهته بين مدرب النواعير زكريا قاسم أن مباراة فريقه مع الكرامة لا تخلو من الصعوبة لأن الفريق المنافس قوي على أرضه ولديه لاعبون متميزون ولكننا بحاجة ماسة لإحراز النقاط الثلاث من أجل المحافظة على صدارة الدوري مشيراً إلى أن امكانات لاعبي فريقه جيدة ولذا فان اللعب سيكون من أجل الفوز وهذا الأمر يتطلب تحقيق التوازن الدفاعي والهجومي.

انظر ايضاً

جبلة يستعد للقاء الوثبة في الجولة السابعة من دوري الشباب

اللاذقية-سانا يستعد جبلة لملاقاة الوثبة في حمص ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري الشباب لكرة …