محمد ماوردي: نتائج متميزة في بطولات الجمهورية للجودو وعين على البطولات الخارجية

دمشق-سانا

شق لاعب منتخب سورية للجودو محمد ماوردي طريقه بلعبته منذ صغره ومع مرور السنوات وانتظام تدريباته ومشاركاته في البطولات المحلية ارتفع سقف طموحاته ليمثل سورية في البطولات الخارجية.

ففي تصريح لـ سانا قال ماوردي 19 عاماً: بدأت مسيرتي في اللعبة مع دخولي السنة التاسعة بتشجيع من أهلي وخلال مسيرتي باللعبة بنادي النصر في القنيطرة وبتشجيع من أكفأ المدربين في النادي وهم عقبة ماوردي وحازم رمضان وحسن الكردي شاركت بقوة في البطولات المحلية وحققت مراكز متقدمة فكانت البداية مع المركز ذهبية أولمبياد الناشئين 2017 وذهبية بطولة الجمهورية عام 2018 وذهبية بطولة دمشق 2019.

وأضاف ماوردي: حافظت على المركز الأول ببطولات الجمهورية وتابعت المنافسة وحصلت على ذهبية البطولة التي أقيمت بحلب هذا العام نتيجة الالتزام

بالتدريبات في ظل متابعة كبيرة من المدربين الذين لم يألوا جهداً في سبيل المحافظة على المستوى المهاري المطلوب للمنافسة بالبطولات.

ويستعد ماوردي عبر تدريباته المحلية المكثفة لخوض البطولات القادمة حيث أشار إلى أنه لن يوفر جهداً لتحقيق طموحه للوقوف على منصات التتويج الدولية

وتمثيل سورية خير تمثيل في هذه المحافل مبيناً أن بطولة آسيا التي ستقام في شهر تشرين الثاني القادم هي الاستحقاق الأبرز له خلال الفترة القادمة وسيبذل جهوداً كبيرة ليكون ضمن صفوف المنتخب الوطني لخوض منافسات البطولة القادمة ضمن منافسات الوزن 55 كغ.

هناء صقور