الشريط الإخباري

فوز الجيش على الوثبة والشرطة على الاتحاد في الجولة السابعة للمجموعة الأولى بدوري المحترفين- فيديو

دمشق-سانا

ضمن فريق الجيش صدارته للمجموعة الأولى في دوري المحترفين بكرة القدم قبل مرحلتين على ختام دوري المجموعات وذلك بفوزه على الوثبة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن المرحلة السابعة التي شهدت أيضا فوز الشرطة على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

فعلى ملعب المحافظة تمكن الجيش من ضمان صدارته للمجموعة محققا فوزه السادس في مرحلة الإياب وبالتالي تأهل للدور النهائي الذي تتأهل إليه ثلاثة فرق من كل مجموعة بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 34 متقدما بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق الشرطة وبالمقابل تجمد رصيد الوثبة عند النقطة 15 في المركز السادس على لائحة الترتيب.

2

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الفيحاء تمكن الشرطة من الارتقاء للمركز الثاني بفوزه الكبير على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده إلى النقطة 27 في المركز الثاني بينما زادت معاناة الاتحاد بحلوله في المركز السابع برصيد 15 نقطة.

وكانت مباريات المرحلة السابعة انطلقت أمس وشهدت فوزا مثيرا للجزيرة على تشرين بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفوز الطليعة على المجد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي ختام منافسات الجولة السابعة استقر ترتيب فرق المجموعة الأولى على النحو الآتي: الجيش في الصدارة برصيد 34 نقطة ثم الشرطة ثانيا برصيد 27 نقطة فالمجد ثالثا برصيد 24 نقطة ثم الطليعة رابعا برصيد20 نقطة ثم تشرين خامسا برصيد 18 نقطة فالوثبة سادسا برصيد15 نقطة والاتحاد سابعا بالرصيد ذاته ويتأخر عن الوثبة بفارق المواجهات المباشرة ثم الجزيرة ثامنا برصيد 12 نقطة وجبلة تاسعا وأخيرا برصيد 9 نقاط.

يذكر أن منافسات المجموعتين الأولى والثانية ستتأجل إلى وقت لاحق بسبب مشاركة منتخبنا الأولمبي في معسكر خارجي.

انظر ايضاً

المحافظة يرافق الوحدة للدور النهائي في المرحلة التاسعة والأخيرة للمجموعة الثانية في دوري المحترفين

اللاذقية-سانا ضمن فريق المحافظة تأهله للدور النهائي في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بفوزه الكبير …