السورية للتجارة تطرح كميات كبيرة من الفروج في صالاتها بسعر 6 آلاف ليرة للكيلوغرام

دمشق-سانا

في إطار التدخل الإيجابي لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك طرحت المؤسسة السورية للتجارة اليوم كميات كبيرة من الفروج المذبوح والمنظف “المبرد” في صالاتها بكل المحافظات بسعر منافس لا يتجاوز الـ 6 آلاف ليرة سورية للكيلوغرام الواحد.

وأوضح مدير التسويق الزراعي والحيواني في المؤسسة مازن حسن في تصريح لـ سانا أنه سيتم تزويد الصالات بالكميات اللازمة يوميا تلبية لاحتياجات المواطنين من المادة وتحقيقا للهدف المرجو بالتدخل الإيجابي وخلق توازن في سعر المادة بالسوق.

وأشار حسن إلى أن كل الكميات التي سيتم طرحها من مادة الفروج خاضعة لمراقبة صحية حيث يخضع الفروج الحي لفحص ومراقبة صحية قبل ذبحه ضمن المسالخ الفنية التابعة للسورية للتجارة وبعد الذبح يخضع لمراقبة صحية ثانية ليصار بعدها إلى توضيبه وحفظه في وحدات التبريد.

وتتوزع منافذ بيع الفروج في فرع دمشق ضمن صالات “مزة 14 لحوم والصناعية لحوم وشاغور لحوم وغرب التجارة لحوم وصالة المزرعة لحوم والمزة برج تالا والمجد عند المشفى الفرنسي و 29 أيار ومشروع دمر وسوق العيلة بمدينة المعارض القديمة” بينما توجد المادة في فرع ريف دمشق ضمن صالات “ضاحية الأسد واليرموك وعدرا العمالية وجرمانا 2”.

كما تم طرح المادة في مختلف منافذ البيع بعدد من صالات السورية للتجارة في المحافظات ويمكن الاطلاع عليها وفق الجدول الموجود على موقع الوزارة الإلكتروني وعلى صفحتها الرسمية على فيسبوك.

علي عجيب

انظر ايضاً

طرح الفروج المجمد بأسعار مخفضة في صالات السورية بدمشق

دمشق-سانا بدأ فرع السورية للتجارة بدمشق اليوم طرح مادة الفروج المجمد في صالاته بسعر 7500 …