الشريط الإخباري

استشهاد طفلين وإصابة 6 مدنيين جراء اعتداء المجموعات الإرهابية على بلدة قرفا في درعا

درعا-سانا

استشهد طفلان وأصيب أشقاؤهما الثلاثة ووالدتهم بجروح جراء سقوط قذيفة هاون على منزلهم أطلقها إرهابيون على بلدة قرفا والمدينة الصناعية في درعا.

وأفاد مصدر طبي في مشفى درعا الوطني لمراسلة سانا بأن طفلين شقيقين استشهدا وأصيب ثلاثة من أشقائهما ووالدتهم بشظايا قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على بلدة قرفا واصابت منزل العائلة بشكل مباشر.

وأوضح المصدر أن الطفلين استشهدا على الفور في منزلهما فيما جرى نقل الأطفال الثلاثة ووالدتهم إلى مشفى درعا الوطني ليتم نقلهم لاحقاً إلى مشافي دمشق لتلقي العلاج نظراً لحالتهم الخطرة.

إلى ذلك ذكر مصدر في قيادة شرطة درعا أن المجموعات الإرهابية المنتشرة بدرعا البلد استهدفت بقذيفة صاروخية محيط الكراج الغربي وسط مدينة درعا ما أدى إلى وقوع أضرار مادية.

وأشار المصدر إلى إصابة مدنيين اثنين بجروح لدى خروجهم من ممر المنطقة الصناعية شرق مدينة درعا إثر إطلاق فلول المجموعات الإرهابية في مخيم النازحين النار عليهم لمنعهم من الخروج منه.

وتواصل فلول المجموعات الإرهابية اعتداءاتها على الأحياء السكنية وعلى نقاط الجيش العربي السوري في بعض مناطق درعا في الوقت الذي استقدم الجيش تعزيزات عسكرية لإنهاء الفوضى والوجود الإرهابي في بعض مناطق المحافظة ولا سيما في درعا البلد.

انظر ايضاً

استشهاد طفلين وإصابة اثنين بانفجار عبوة من مخلفات الإرهاب بدير الزور

دير الزور-سانا استشهد طفلان، وأصيب آخران من عائلة واحدة جراء انفجار عبوة مفخخة