السورية للتجارة في طرطوس.. توفير تشكيلة واسعة من القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مناسبة

طرطوس-سانا

تشكيلة واسعة من القرطاسية بأنواعها إضافة إلى الألبسة المدرسية والحقائب والمستلزمات المدرسية الأخرى طرحها فرع المؤسسة السورية للتجارة في طرطوس عبر معرض القرطاسية واللوازم المدرسية السنوي المقام حالياً في المحافظة قبيل بدء العام الدراسي بهدف تأمين المواد بجودة عالية وأسعار منافسة.

مدير فرع السورية للتجارة بطرطوس محمود صقر أوضح في تصريح لـ سانا أن فرع المؤسسة يعرض القرطاسية والألبسة والحقائب المدرسية في مختلف مناطق المحافظة عبر ستة مواقع وذلك بصالات المؤسسة في كل من الشيخ بدر وصافيتا والدريكيش والقدموس وبانياس إضافة إلى (مركز مجمع طرطوس) ضمن المدينة مؤكداً أن المواد تتمتع بجودة عالية وأسعار منافسة تقل عن السوق بنحو 50 بالمئة.

ولفت صقر إلى أن المعرض يتيح البيع بالتقسيط لجميع العاملين في الدولة ولمدة عام كامل ودون فوائد مشيراً إلى أن ذلك يندرج ضمن خطة التدخل الإيجابي ودعم المواطنين لتأمين مستلزمات العملية التعليمية لأبنائهم مع اقتراب العام الدراسي بعيداً عن جشع بعض التجار والغلاء في أسعار تلك المواد.

من جانبها بينت مديرة صالة مجمع طرطوس حنان غانم في تصريح مماثل أن المعرض انطلق يوم السبت الفائت ومستمر إلى حين تأمين القرطاسية واللوازم المدرسية لجميع الراغبين بالحصول عليها من صالات المؤسسة حيث يتم توريد المواد بشكل يومي من الإدارة العامة وتوزيعها على الصالات الست بشكل يغطي احتياجات السوق المحلية منها.

ونوهت غانم بآلية البيع ضمن المعرض بشكل عادل ومنطقي ليحصل الجميع على احتياجات أبنائهم من تلك المستلزمات لافتة إلى أنه بإمكان كل عائلة شراء 20 دفتراً من كل صنف بما يغطي حاجة أبنائها.

بدورها بينت المواطنة هدى عثمان التي تعمل موظفة أن بإمكان الموظفين الحصول على هذه المواد من صالات السورية للتجارة بأقساط مريحة لمدة عام وبسقف 200 ألف ليرة سورية مع قسط 16 ألف ليرة شهرياً مؤكدة أن هذا التنظيم خفف الكثير عن كاهل الموظف الذي يعاني كغيره من المواطنين غلاء مختلف أسعار السلع والمواد الأساسية والألبسة وغيرها.

زوار المعرض وجدوا فيه فرصة جيدة أتاحت لهم شراء متطلبات أبنائهم للعام الدراسي بأسعار تقل عن السوق بفارق كبير وهو ما يوفر الكثير من المال والبحث وفق ما قالت فاطمة أحمد التي أتت من منطقة الحميدية في طرطوس في حين رأت دلال العجلاني القادمة من قرية المنطار أن تنظيم عملية البيع من قبل إدارة المجمع مع تفهم المواطنين أسهما بشكل كبير بالإسراع في حصول كل الموجودين على احتياجاتهم معتبرة أنه فرصة لأصحاب الدخل المحدود لتأمين احتياجات أبنائهم في ظل الأعباء المادية المتزايدة على الأسر.

وتحرص محافظة طرطوس سنوياً على إقامة هذا المعرض الذي انطلق منذ أكثر من 5 سنوات.

فاطمة حسين

انظر ايضاً

طرح الفروج المجمد بأسعار مخفضة في صالات السورية بدمشق

دمشق-سانا بدأ فرع السورية للتجارة بدمشق اليوم طرح مادة الفروج المجمد في صالاته بسعر 7500 …