بحث سبل تطبيق قرارات المؤتمر السنوي لاتحاد العمال

دمشق-سانا

ناقش عمال الغزل والنسيج بدمشق مع رؤساء اللجان النقابية في الشركات والمعامل الصعوبات التي تواجه العمل والعمال ولاسيما في المنشآت والشركات التي تعرضت للاعتداءات الإرهابية والإجراءات المتخذة لتعود إلى العمل مجددا.

وناقش المجتمعون سبل تطبيق القرارات الصادرة عن المؤتمر السنوي للاتحاد العام لنقابات العمال المتعلقة بدور العمال في محاربة الهدر والفساد وتأمين حاجة المعامل من مواد الغزل والنسيج المعنية بصناعة الألبسة بأسعار تتناسب ودخول المواطنين.

ودعا صالح منصور رئيس مكتب نقابة عمال الغزل إلى مضاعفة الجهد والعمل الميداني بين صفوف العمال ومواقع العمل والانتاج للاطلاع على الصعوبات التي تواجههم وإيجاد حلول لها بالتعاون مع الادارات والتواصل المستمر مع اسر الشهداء وتقديم كل المساعدات التي يحتاجونها.

وكان المؤتمر العام للاتحاد الذي عقد الشهر الماضي أوصى بضرورة الاهتمام بالخدمات الاجتماعية وتطويرها والواقع الصحي للعمال واسرهم وتطوير آلية عمل صناديق المساعدة الاجتماعية وتقديم مختلف الخدمات الطبية للمرضى والمصابين جراء الأعمال الإرهابية وايلاء عمال القطاع الخاص الاهتمام والرعاية ومساواتهم مع عمال القطاع العام.

انظر ايضاً

الرواتب والأجور وسياسة التوظيف الاجتماعي في ندوة حوارية بمقر اتحاد العمال

دمشق-سانا الرواتب والأجور وسياسة التوظيف الاجتماعي واستراتيجيات التشغيل في سورية وأثر السياسة الكلية