الشريط الإخباري

حملة نظافة تطوعية في دير الزور

دير الزور-سانا

أطلق مجلس مدينة دير الزور حملة نظافة تطوعية بمشاركة عدد من الدوائر الخدمية والمنظمات الشعبية والمجتمع الأهلي بهدف تنظيف وتجميل المدينة.

وذكر رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس رائد منديل في تصريح لمراسل سانا أن الحملة تهدف إلى ترسيخ ثقافة التطوع والعمل المشترك بين مجلس المدينة وباقي القطاعات للمساهمة في أعمال النظافة والعناية بالمرافق العامة.

وأوضح منديل أن الأعمال التي يشارك فيها مجلس المدينة ومديرية الزراعة وفرعاً اتحاد شبيبة الثورة والاتحاد الوطني لطلبة سورية والأهالي تتضمن تنظيف الشوارع والأحياء والعناية بالأشجار في الجزر الوسطية والدوارات في المدينة حيث تم تأمين كل مستلزمات الحملة التي ستشمل كل الأحياء وفق قطاعات ومحاور تم تحديدها وتوزيع العمل فيها على المشاركين.

من جانبه بين رئيس دائرة الحراج المهندس محمد العمير أن مديرية الزراعةتشارك بالحملة عبر عدد من الآليات والعمال الذين يقومون بعملية تقليم وتحويض وسقاية الأشجار في الجزر الوسطية والساحات والدوارات.

وأكد عدد من المشاركين في الحملة أنهم يقومون بواجبهم لتبقى مدينتهم نظيفة فيما نوه عدد من الأهالي بأهمية الحملة في تحسين واقع المدينة على صعيد النظافة وإظهارها بمظهر حضاري.

انظر ايضاً

حملة نظافة تطوعية في دير الزور