بمناسبة أداء القسم الدستوري وعيد الجيش.. احتفالية كرنفالية في حماة

حماة-سانا

بمناسبة أداء السيد الرئيس بشار الأسد القسم الدستوري وعيد الجيش العربي السوري أقيمت مساء اليوم في ساحة العروبة بمدينة حماة احتفالية كرنفالية بعنوان “قسمك وعهدنا”.

وتضمنت الاحتفالية عروضا عسكرية وفنية ورياضة وعرض لقطات توثيقية عن بطولات الجيش العربي السوري في تصديه للإرهاب على امتداد جغرافيا الوطن ومقتطفات من كلمات الرئيس الأسد في مناسبات عدة وسط أجواء كرنفالية.

وقالت المهندسة رائدة عاقولة عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة المشرفة على الاحتفالية في تصريح لمراسل سانا “أردنا من خلال هذه الاحتفالية توجيه رسالة عهد ووفاء بأننا ماضون خلف قيادة الرئيس الأسد نحو إعمار سورية المستقبل”.

وأوضحت عاقولة أن ما يميز الاحتفالية مشاركة وحدات الجيش العربي السوري والقوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي في العروض باعتبار أن المناسبة تتزامن مع عيد الجيش مشيرة إلى المشاركة الفاعلة والمعبرة للجرحى في العروض إلى جانب مشاركة فرق رياضية وفنية وطلابية مع استعراض السيارات الكرنفالية من مختلف الجهات العامة.

حضر الاحتفالية محافظ حماة المهندس محمد طارق كريشاتي وأمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس اشرف باشوري وفعاليات رسمية وأهلية.

انظر ايضاً

إخماد حريق اندلع في أراضي زراعية تابعة لقرية النقير غرب حماة

حماة-سانا أخمد عناصر إطفاء مركز حماية الغابات في مصياف بمؤازرة فرق إطفاء من مديرية زراعة …