خارجية فلسطين تدين تصعيد الاحتلال عمليات هدم منازل الفلسطينيين

القدس المحتلة-سانا

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية تصعيد الاحتلال الإسرائيلي عمليات هدم منازل ومنشآت الفلسطينيين والاستيلاء على أراضيهم مؤكدة أنه تحد سافر للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم أوردته وكالة وفا أن الاحتلال يواصل اغتصاب الأرض الفلسطينية ويصعد من عمليات هدم المنازل والمنشآت الزراعية والاقتصادية والتي كان أحدثها أمس في خربة ابزيق بالأغوار وفي حزما بالقدس المحتلة وسعير جنوب الخليل وسبسطية شرق نابلس ووادي رحال جنوب بيت لحم وغيرها من المناطق التي تتعرض لأبشع عملية تطهير عرقي في محاولة لإلغاء الوجود الفلسطيني.

وأشارت الخارجية الفلسطينية الى ان سلطات الاحتلال تتحدى العالم بشكل سافر وتواصل تصعيد عمليات الهدم والتجريف والاستيلاء على الأرض الفلسطينية على نطاق واسع دون مساءلة دولية الأمر الذي يشجعها على التمادي بارتكاب مزيد من الانتهاكات والجرائم بحق الفلسطينيين وأرضهم.

وطالبت الخارجية الفلسطينية المجتمع الدولي بالخروج عن صمته واتخاذ إجراءات حاسمة لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الأرض الفلسطينية ومحاسبة المسؤولين عنها.

انظر ايضاً

الخارجية الفلسطينية: الاحتلال يحاول تغيير الواقع في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول تغيير الواقع التاريخي والقانوني والديمغرافي …