الشريط الإخباري

استمرار قبول طلبات الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزين لغاية الـ 19 من آب الجاري

دمشق–سانا

أكدت هيئة التميز والإبداع استمرار قبول طلبات الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزين للعام الدراسي 2021-2022 في مديريات التربية بالمحافظات لغاية يوم الخميس 19-8-2021.

وحددت الهيئة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم موعد اختبارات المرحلة الأولى يوم الأربعاء 25-8-2021 في مديريات التربية بالمحافظات وذلك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً بينما تجرى اختبارات المرحلة الثانية حسب المحافظة في الـ 5 و6 و7 و8 من أيلول القادم وذلك في مقر المركز بجامعة تشرين في اللاذقية.

ووفق إعلان الهيئة تجري اختبارات المرحلة الثالثة يوم الخميس في الـ 9 من أيلول القادم في مقر المركز في جامعة تشرين في اللاذقية وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وأشارت الهيئة إلى أن أسماء المقبولين للدراسة في المركز ستعلن خلال أسبوع من موعد انتهاء اختبارات المرحلة الثالثة ووفق الطاقة الاستيعابية للمركز مبينة أن الطالب المتقدم لا يتكلف أي رسوم أو نفقات تقع على عاتقه لقاء مشاركته في الاختبارات بمراحلها كافة.

ودعت الهيئة الراغبين بالتسجيل في المركز إلى الدخول أولاً إلى الرابط الإلكتروني الموجود على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وملء الاستمارة المرفقة.

وأحدث المركز الوطني للمتميزين عام 2009 ويعتمد أسلوباً مختلفاً بإعطاء المنهاج العلمي عن طريق التعليم الإلكتروني والتعاوني والبنائي وإقامة محطة تقييمية في ختام كل جلسة علمية إضافة إلى تركيزه على المنهاج نصف المفتوح حيث يعتبر الكتاب المدرسي أحد المصادر العلمية للطالب يستكمله بجمع بقية المعلومات من المراجع العلمية المعتمدة في المركز.

هيلانه الهندي

انظر ايضاً

ميدالية فضية ومراتب متقدمة لطلاب المركز الوطني للمتميزين في بطولة النمذجة الرياضية في روسيا

دمشق-سانا أحرز طلاب من المركز الوطني للمتميزين الميدالية الفضية والمرتبة الأولى في اختبار النمذجة الرياضية، …