الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

نشاطات ثقافية وتطوعية منوعة ضمن المخيم الشبيبي التربوي في الميادين بدير الزور

دير الزور-سانا

يتضمن المخيم الشبيبي التربوي في مدينة الميادين بدير الزور والذي ينظمه فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالمحافظة أنشطة ثقافية وفنية وتنموية وتطوعية وتوعوية وترفيهية مختلفة تنمي مهارات الطلاب وتصقل مواهبهم.

وذكر أمين فرع اتحاد الشبيبة باسل الحسن لمراسل سانا أن المخيم يهدف إلى تعزيز مهارات الطلاب المشاركين وزرع ثقافة التطوع في نفوسهم إضافة إلى إكسابهم العديد من مهارات الحياة.

وبينت المشرفة سمر المحمد أن المخيم الذي يشارك به 250 شاباً وشابة يتضمن فعاليات فنية وثقافية ضمن مقره في مدرسة الحسن بالميادين وأنشطة تنموية وتطوعية كحملات النظافة ومساعدة العاملين في مخبز الميادين الآلي في عملهم كما يتضمن جلسات حوارية ومحاضرات توعوية ورحلات ترفيهية.

وعبر عدد من الطلاب عن سعادتهم للمشاركة في المخيم الذي يسهم بتنمية مواهبهم وملء أوقات فراغهم بصورة إيجابية ومفيدة ومنهم الشابة إسراء العلي التي أشارت إلى أن المخيم شكل لديها حالة من التفاعل مع المجتمع من خلال الأنشطة المنفذة وخاصة المتعلقة بالعمل التطوعي الذي ينعكس على نظافة وجمالية المدينة.

ولفتت الشابة سدن الراوي إلى أن المخيم أتاح الفرصة أمامها لصقل موهبتها في الشعر والخطابة مشيرة إلى الأجواء الإيجابية والتفاعلية ضمن المخيم.

انظر ايضاً

محاضرات توعوية ضمن حملة الـ 16 يوماً في حمص

حمص-سانا تضمنت الأنشطة المقامة ضمن حملة الـ 16 يوماً لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي