فعاليات أهلية ومجتمعية تخصص مشروعات تنموية لعدد من جرحى الجيش في الغاب

حماة-سانا

بمناسبة عيد الجيش العربي السوري وتقديراً لتضحيات أبطاله في الدفاع عن الوطن كرمت فعاليات اجتماعية وأهلية في منطقة الغاب بريف حماة الغربي بالتعاون مع فريق الأمل بالعمل التطوعي وأحد المغتربين عدداً من جرحى الجيش بتخصيصهم بمشروعات إنتاجية صغيرة لاستثمارها بما يعود بالنفع المادي عليهم.

وتشمل المشروعات الإنتاجية توزيع 15 رأس غنم مع كميات من الأعلاف على 3 جرحى بينما تم تخصيص محل تجاري لبيع المواد الغذائية مع بضاعته للجريح الرابع لتعود بالمنفعة المادية على هؤلاء الجرحى الأبطال وهم سامر أبو كرشة من السقيلبية ومثنى الشيخ أحمد من الجنيه ومحمود سليمان من طاحونة الحلاوه وفواز خضور من جورين.

وعبر الجرحى المكرمون عن شكرهم لهذه المبادرة معتبرين أنها تأتي بمثابة بلسمة لجراحهم داعين إلى مواصلة الاهتمام والرعاية بالجرحى وتقديم كل أوجه الدعم لهم من حيث تأمين كل ما يلزم من مشروعات تنموية وإنتاجية لتكون مصدر دخل مادي مستمر لهم ولأسرهم.

وأكدت مسؤولة فريق الأمل بالعمل التطوعي رنا عباس في تصريح لمراسلة سانا أن هذه المبادرة تهدف إلى مواصلة الجرحى الأبطال حياتهم الطبيعية كأشخاص منتجين وفاعلين في المجتمع وذلك تقديراً لما قدموه من تضحيات جسام دفاعاً عن الوطن مشيرة بهذا الصدد إلى دور المغتربين بدعم هذه المبادرات.

إيفانا ديوب

انظر ايضاً

(ملحمة وطن 6).. احتفالية فنية في دار الأوبرا بمناسبة عيد الجيش العربي السوري