الشريط الأخباري

افتتاح صالة الخدمات الإعلانية في المؤسسة العربية للإعلان

دمشق-سانا

افتتحت اليوم صالة الخدمات الإعلانية في المؤسسة العربية للإعلان بدمشق لتقديم الخدمات الإعلانية الرسمية والتجارية والثبوتيات الرسمية للمعلن من خلال نشر إعلانات القطاع العام والخاص على مواقع الصحف الرسمية في إطار تبسيط الإجراءات.

وخلال الافتتاح بين وزير الإعلام في حكومة تسيير الأعمال عماد سارة في تصريح للصحفيين أن افتتاح الصالة يأتي ضمن إطار توجه وزارة الإعلام لتقديم كافة الخدمات وتبسيط الإجراءات للحصول على الخدمة بأقل وقت ممكن وعلى أفضل وجه لافتاً إلى أن المؤسسة العربية للإعلان تقدم خدماتها للقطاعين الخاص والعام كما تم تجهيز الصالة بكافة التجهيزات اللازمة لتقديم الخدمة لتنال رضا المواطن والموظف في آن واحد.

وأكد الوزير سارة أن المؤسسة تعمل على إطلاق تطبيق الكتروني “ميديا” وسيكون متاحاً للجميع بما يؤمن إمكانية الحصول إلكترونياً على الخدمات المقدمة في الصالة وكذلك تصفح الصحف الرسمية وإمكانية زيادة مهمات جديدة تنعكس بالفائدة على المؤسسة.

مدير عام المؤسسة المهندس أيمن الأخرس أوضح أنه في إطار تبسيط الإجراءات وتسهيل العمل بين المعلن والموظف المعني تم افتتاح الصالة بما يسهم في سهولة تقديم الخدمات من خلال عدة كوات وغرفة انتظار للمراجعين ومراعاة التباعد المكاني ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا وتقديم خدمات الإعلان التجاري والرسمي الخاص بالمحاكم وكشوفات بنكية وميزانيات ومناقصات في المواقع الإلكترونية للصحف الرسمية لنحو 350 مراجعاً بشكل يومي مشيراً إلى أن المؤسسة مرتبطة بقاعدة بيانات مع فروعها في المحافظات كافة.

وأكد المهندس إياد كنهوش مدير المعلوماتية بالمؤسسة أنه تمت أتمتة كافة أعمال المؤسسة وإنشاء قاعدة بيانات لتطوير جودة الخدمات الإعلانية المقدمة والخدمات المقدمة في الصالة هي باكورة هذا العمل لافتاً إلى أن الشبكة مرتبطة بالمواقع الرسمية للصحف الرسمية والمؤسسات الإعلامية والمراجع لم يعد مضطراً للذهاب لأكثر من جهة ويمكنه طلب الخدمة وتسديد قيمتها وتنفيذها ضمن الصالة.

مدير صالة الخدمات الإعلانية المهندس ميلاد داؤود أشار إلى أن النافذة تقوم بمهمة نشر الإعلان الصحفي للمراجعين حيث يتم تقديم خدمات الإعلان الرسمي والتجاري وخدمة تقديم ثبوتيات النشر في الصحف لافتاً إلى تنظيم دور المراجعين واختصار مدة المعاملة إلى دقائق قليلة.

نسرين عبد الله من قسم الإعلان التجاري أشارت إلى سهولة ومرونة التعامل في الصالة بين المعلن والموظف المختص حيث يقدم المعلن التجاري الثبوتيات والإعلان المراد نشره ويتم تحديد الموقع المراد النشر فيه ومساحته في الصفحة ومدة النشر واحتساب التكلفة ومنح المعلن الإيصال بالإعلان.

 عامر ديب

 

انظر ايضاً

إصابة مدير الجاهزية في المؤسسة العربية للإعلان بانفجار عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارته بنفق الأمويين