الفتوة يلتقي الوحدة وديا استعدادا للدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

يواصل فريق الفتوة تحضيراته استعدادا لدورة تشرين الكروية والدوري الممتاز لكرة القدم فيلتقي فريق الوحدة وديا اليوم عند الساعة الخامسة على ملعب تشرين بدمشق.

يدخل الفتوة المباراة على أمل تحقيق نتيجة طيبة ومرضية للجماهير على غرار نتيجة مباراة الجيش السابقة والتي انتهت بفوز الفتوة بأربعة أهداف لثلاثة سجلها كل من عدي جفال ومحمد عبادي ووسيم جفلة وعلي الهذيلي.

المدرب أنور عبد القادر أوضح لـ سانا أن المباريات الودية مفيدة جداً في هذا الوقت ولا سيما لتجريب أكبر عدد من اللاعبين والزج بهم لدقائق أكثر والوقوف على حالتهم البدنية والذهنية مشيراً إلى أن هوية الفريق بدأت تتضح أكثر بعد التعاقدات الأخيرة التي قامت بها إدارة النادي مع محمد زينو ومحمد سلامة وعبد الرحمن الحسين.

وبين رئيس النادي مدلول العزيز أن العمل الرياضي منظومة متكاملة فقد بدأنا بتصويب جل الاهتمام بقواعد النادي وبكل المجالات والألعاب ومنها كرة القدم لافتاً إلى أن مشاركة فريق الرجال في دورة تشرين مهمة كونها ستكون محطة مهمة لوضع اللمسات الأخيرة للظهور المشرف والحقيقي للفريق في الدوري.

يشار إلى أن أولى مباريات الفتوة في الدوري الممتاز الذي سينطلق في الثالث عشر من الشهر القادم ستكون مع فريق الجيش بينما سيلعب في دورة تشرين الكروية في المجموعة الثانية مع الاتحاد يوم السبت القادم على أن يلتقي مع حطين يوم الاثنين القادم.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

تعاقدات مهمة لفريق الفتوة تحضيراً للموسم الكروي الجديد

دمشق-سانا يبدو أن فريق الفتوة يريد الدخول إلى الدوري الممتاز بكرة القدم بصورة مختلفة عن …