الشريط الإخباري

تكريم الطلاب وجرحى الجيش المتفوقين في حماة

حماة-سانا

أقامت محافظة حماة اليوم حفل تكريم للطلاب والتلاميذ وجرحى الجيش المتفوقين في شهادات الثانوية والتعليم الأساسي والإعدادية الشرعية.

وبينت الطالبة فرح أحمد الحائزة على المرتبة الأولى في المحافظة بالشهادة الثانوية الفرع العلمي بمجموع 2898 في تصريح لمراسل سانا أن التفوق يعني بالنسبة لها الصمود والتحدي والتغلب على الصعوبات باعتبارها من أهالي منطقة جورين التي تتعرض لقذائف المجموعات الإرهابية في أقصى الريف الغربي لمحافظة حماة مؤكدة قدرة طلاب سورية على الإبداع والتفوق في مجالات الحياة كافة.

بدوره أشار الطالب رامز أرحيم من مدرسة المتفوقين الأولى الذي حصل على المركز الثاني بالشهادة الثانوية الفرع العلمي بمجموع 2890 إلى أن النجاح والتفوق واجب على كل طالب لمتابعة تحصيله الدراسي والحصول على أعلى الشهادات.

من جهتها أشارت الطالبة سجى الصالح التي هي من بين طلاب عدة أحرزوا المركز الأول في شهادة التعليم الأساسي على مستوى سورية بمجموع تام إلى أن تفوقها جاء ثمرة لجهود مدرستها وأسرتها واجتهادها وتنظيم دراستها.

من جانبهم عبر جرحى الجيش عيسى الحلاق وعيسى الإبراهيم في الشهادة الثانوية الفرع الأدبي وماهر خدار في شهادة التعليم الأساسي عن تقديرهم البالغ لهذا التكريم الذي يمثل مبادرة من شأنها شحذ هممهم في متابعة تحصيلهم العلمي ومسيرة نجاح حياتهم التي رغم توقفها في ميدان الحرب إلا أنها ماضية في مجال آخر من خلال نهل العلم والمعرفة والمساهمة في إعمار سورية.

مدير تربية حماة يحيى منجد تقدم بالشكر والتقدير والعرفان لأولياء أمور الطلاب المتفوقين ومدرسيهم الذين تكللت وتضافرت جهودهم مع الطلاب للوصول على التفوق الذي هو مدعاه فخر وأمل لمستقبل سورية المشرق.

عبد الله الشيخ