الشريط الإخباري

مدرب حطين: مباراتنا مع الكرامة بوابة لتحسين ترتيبنا على سلم الدوري

اللاذقية-سانا

أكد مدرب فريق حطين “سيد بيازيد” أن المباراة الافتتاحية التي سيلعبها فريقه مع فريق “الكرامة” بعد غد ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الثانية من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم هي بوابة عبور لتحسين ترتيب فريقه على سلم الدوري.

وقال بيازيد في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن لاعبي الفريق  بحالة معنوية عالية وهم مصممون على تقديم أداء جيد لتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة الأولى مع فريق الكرامة لكونها ستكون للفريق بمثابة بوابة عبور يمكن ان تفتح الطريق أمام تحسين وضع الفريق في المباريات القادمة في مرحلة الإياب خصوصا أن مستوى فرق المجموعة الثانية متقارب وفوز واحد يمكن أن يغير ترتيب الفريق على سلم الترتيب.

وأضاف “بيازيد” .. إن فريقه أجرى خلال التحضيرات أربع مباريات ودية مع فرق المحافظة الأولى مع فريق تشرين وانتهت بفوز حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ومع فريق جبلة وفاز عليه بهدف مقابل لاشيء كما فاز بالمباراتين الثالثة والرابعة على فريق التضامن بنتيجة 4-1 و2-ا موضحا أن المباريات كانت جيدة ومفيدة لفريقه وهي أفضل من التدريب لأنها تشكل اختبارا حقيقيا لتقييم اللاعبين ويمكن العمل بعدها لتجاوز الأخطاء التي تظهر لتفادي تكرارها في منافسات مرحلة الإياب من الدوري وبنفس الوقت تساهم في رفع الحالة البدنية والفنية وبزيادة حالة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين.

انظر ايضاً

مدرب حطين: تحضرنا جيداً للقاء الفتوة في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز

اللاذقية-سانا أكد مدرب حطين لكرة القدم حسين عفش أن فريقه تحضر جيدا للقاء الفتوة في …