الشريط الإخباري

آراء مدربي المجموعة الثانية بختام الجولة الأولى من مرحلة الإياب

اللاذقية-سانا

سجلت الجولة الأولى من إياب المجموعة الثانية بدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم نتائج متوقعة حيث تمكن النواعير من انتزاع نقطة غالية من الكرامة وخرج من المباراة متعادلا بنتيجة هدف لهدف.

وقال مدرب الكرامة عبد القادر الرفاعي في تصريح لمندوب سانا الرياضي ان المستوى الفني للاعبي الفريقين غاب عن هذه المباراة ولم تظهر الفنيات على الإطلاق بسبب الأمطار الغزيرة وأرضية الملعب السيئة ما تطلب من لاعبينا بذل المزيد من الجهد خلال المباراة للخروج بنقطة مع النواعير متمنيا أن يقدم فريقه أداء أيجابيا أفضل وأكثر تميزا في مبارياته القادمة.

من جهته أبدى مدرب النواعير خالد حوايني رضاه عن أداء فريقه لكونه لعب أمام فريق الكرامة الذي يمتلك إمكانات معنوية ومادية أكبر من فريقه.

وفي مباراة ثانية تمكن الوحدة من كسب ثلاث نقاط جديدة حصدها من فوزه على فريق النضال بهدفين مقابل لاشيء.

مدرب فريق الوحدة رأفت محمد اعتبر أن المباراة مع النضال كمباراة افتتاحية لمرحلة جديدة لم تكن صعبة بالنسبة لفريقه وكان بوسعه زيادة غلة الأهداف لو استثمروا الفرص التي سنحت لهم خلال شوطي المباراة مضيفا أن الفريق حافظ على الصدارة سيسعى لتطوير نفسه وتحسين مستوى أدائه تدريجيا من مباراة لأخرى.

بدوره قال مدرب فريق النضال فراس معسعس إنه من الطبيعي أن تظهربعض الأخطاء خلال مباراة فريقه مع فريق كبير وعريق مثل فريق الوحدة متصدر المجموعة ومحضر بشكل جيد ويمتلك لاعبين على مستوى فني متطور وسنسعى للتعويض عن خسارتنا معه خلال المباريات القادمة حيث سنعمل على تعزيزالعامل النفسي وزيادة ثقة اللاعبين بأنفسهم.

كما فاز المحافظة على الجهاد بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب أحمد جبلاق من ركلة جزاء في الدقيقة55.

وأشار مدرب فريق الجهاد محي الدين تمو إلى أنه رغم الخسارة إلا أن فريقه قدم أداء لافتا خلال شوطي المباراة لكنه لم يستفد من الفرص التي أتيحت لنا بسبب تسرع اللاعبين وقلة تركيزهم.

من جهته بين مدرب فريق المحافظة أنس السباعي أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب منه في الشوط الأول وتحسن الأداء في الشوط الثاني واستطاع تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث وهو ما سيمنحنا دافعا أكبر لتقديم نتائج أفضل في المبارايات القادمة.

ولم تلعب مباراة حطين مع الفتوة لعدم وصول فريق الفتوة إلى مدينة اللاذقية وأجلت المباراة إلى وقت لاحق يحدده اتحاد كرة القدم.

يذكر أنه وفى ختام الجولة الأولى من الإياب حافظ فريق الوحدة على الصدارة برصيد 24 نقطة ثم المحافظة برصيد 13 نقطة يليه فريق مصفاة بانياس 12 نقطة ثم النواعير رابعا فالفتوة خامسا والكرامة سادسا برصيد 10 نقاط لكل فريق وكل منهم يتخلف عن الآخر بفارق الأهداف فالنضال سابعا برصيد ثماني نقاط ثم الجهاد ثامنا بالرصيد ذاته ويتأخر عنه بفارق الأهداف أيضا فريق حطين فى المركز التاسع والأخير برصيد خمس نقاط.

انظر ايضاً

المحافظة يرافق الوحدة للدور النهائي في المرحلة التاسعة والأخيرة للمجموعة الثانية في دوري المحترفين

اللاذقية-سانا ضمن فريق المحافظة تأهله للدور النهائي في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بفوزه الكبير …