الشريط الإخباري

تأهيل مركز اتصالات اتحاد التعاون السكني بحلب- فيديو

حلب-سانا

أنهت الشركة السورية للاتصالات بحلب أعمال تأهيل مركز اتصالات اتحاد التعاون السكني بحي جمعية الزهراء غرب حلب بقيمة اجمالية تقدر بـ 381 مليون ليرة وبسعة 15 ألف خط هاتفي.

وأوضح المهندس أنور رهوان مدير فرع اتصالات حلب لمراسل سانا أن المركز شهد أضراراً بالغة من جراء الإرهاب وبلغت مدة تنفيذ المشروع 180 يوماً.

كاميرا سانا رصدت أعمال التأهيل والترميم النهائية للمشروع حيث بين المهندس سمير غفير رئيس دائرة التنفيذ في الشركة السورية للاتصالات بحلب أن المركز يخدم الجمعيات السكنية الواقعة غرب المدينة وجزءاً من منطقة الليرمون الصناعية وصالاتها بسعة 15 ألف رقم منها 9 آلاف رقم بالخدمة ويحتوي على 6 آلاف بوابة انترنت منها 4500 بوابة قيد العمل.

ولفت غفير إلى أن المركز لم يخرج عن الخدمة خلال فترة الحرب رغم الاعتداءات الإرهابية حيث بقي يخدم قسماً كبيراً من الأهالي الذين صمدوا في منازلهم.

وبينت المهندسة وعد فنينو رئيسة شعبة الأعمال المدنية المشرفة على إعادة تأهيل المركز أن أعمال التأهيل والترميم شملت البناء المؤلف من 3 طوابق ويضم أقسام التجربة والمشتركين والإدارة والتدريب والتأهيل وشملت أعمال الترميم تدعيم الجملة الانشائية للمركز وتركيب الحجر والبلاط والرخام والأبواب الخشبية والألمنيوم.

قصي رزوق

 

انظر ايضاً

السورية للاتصالات: توقف خدمات الإنترنت سببه خروج الدارات من الخدمة مؤقتاً

دمشق-سانا أعلنت الشركة السورية للاتصالات أن سبب توقف خدمات الإنترنت اليوم هو خروج دارات الإنترنت …