الشريط الإخباري

رئيس نادي الفتوة: هدفنا إعادة الفريق إلى ألقه والظفر بالألقاب

دمشق-سانا

انطلقت تدريبات فريق الفتوة بحلته الجديدة اليوم على ملعب البوتشي في مدينة الفيحاء الرياضية بإشراف المدرب أنور عبد القادر استعداداً للموسم الكروي الجديد المتمثل بالدوري الممتاز لكرة القدم.

رئيس النادي مدلول العزيز أوضح لنشرة سانا الرياضية أن الفتوة سيكون رقماً صعباً بالدوري هذا الموسم وكل الجهود منصبة لتكون الانطلاقة مثالية لكي نحصد في النهاية مركزاً متقدماً لافتاً إلى أن هدف الإدارة الجديدة إعادة الفريق إلى ألقه السابق وظفر الألقاب في بطولتي الدوري والكأس.

وقال العزيز: “تم تأمين كتلة مالية من مجلس إدارة النادي ومن بعض المحبين لتسديد مقدمات العقود للاعبين الذين تم التعاقد معهم” مضيفاً أن النادي بحاجة لمساندة الجميع من فعاليات اقتصادية ومحبين وداعمين ليستطيع مقارعة الفرق الكبيرة والوصول إلى مراكز مهمة في جميع البطولات علماً أننا سنستلم لاحقاً منشأة النادي ونطرح استثمارات تدعم واردات النادي.

وكشف العزيز أن تجديد الثقة بالمدرب القدير أنور عبد القادر جاء تلبية لمطالب الجمهور إضافة لخبرته الطويلة مع الفريق لاعباً ومدرباً كما أنه حقق مع الفريق نتائج جيدة نهاية الموسم الماضي مبيناً أنه تم إعطاء الصلاحية الكاملة للجهاز الفني لاختيار عناصر الفريق القادرين على الدفاع عن ألوان الفتوة الذي يمثل رمزاً لدير الزور.

وأشار العزيز إلى أن استراتيجية النادي تعتمد على دعم الفئات العمرية لأنها أساس وركيزة مهمة فهي خزان بشري من المواهب والخامات الواعدة التي تحتاج إلى الرعاية والاهتمام والمتابعة وهذا الأمر سيكون من أولى اهتمامات الإدارة إضافة إلى الاهتمام بالألعاب الأخرى لتتزين منصات التتويج باللون الأزرق “قميص الفتوة” في الألعاب كافة جماعية كانت أم فردية.

المدير الإعلامي للنادي زياد رداوي لفت إلى أن الإدارة الجديدة ستوفر كل مستلزمات المركز الإعلامي ليعكس الصورة الحقيقية لكل أخبار النادي من خلال الصفحة الرسمية على الفيسبوك ومستقبلاً على الموقع الرسمي مؤكداً أن إعلاميي النادي سينقلون أخبار النادي ونشاطاته وبطولاته بعد انتهائها مباشرة موثقة بالصور لكل متابعي ومحبي الفتوة.

يشار إلى أن الإدارة الجديدة تضم مدلول العزيز رئيساً للنادي وطارق الغضب نائباً للرئيس ومسؤولاً عن مكتب التنظيم وناصر رداوي مسؤولاً عن مكتب الإعلام وخالد الحميد مسؤولاً عن المراكز التدريبية وجهاد ديواني مسؤولاً عن الألعاب الجماعية وأحمد الخرابة مسؤولاً عن العلاقات العامة وأنطوان نصري مسؤولاً عن الألعاب الفردية وعبد العزيز الحسين المنشآت ومحمد الدرويش مسؤولاً عن المكتب المالي.

ويتألف الكادر الفني والإداري لفريق الرجال من أنور عبد القادر مديراً فنياً وأحمد جلاد وزين الفندي مساعدين للمدرب ونافع عبد القادر مدرباً لحراس المرمى وسعد النجرس معداً بدنياً ووليد عواد مديراً الفريق.

محمد الخاطر