الشريط الإخباري

مواهب واعدة في بطولة الجمهورية بالمبارزة لفئتي البراعم والصغار

حماة-سانا

اختتمت على أرض صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة بطولة الجمهورية بالمبارزة لفئتي الصغار والبراعم بمشاركة 90 لاعباً ولاعبة مثلوا منتخبات دمشق وريف دمشق وحماة وإدلب وطرطوس واللاذقية إضافة إلى هيئة الشرطة.

وتمكن منتخب حماة من إحراز المركز الأول في الترتيب العام للفرق المشاركة برصيد 5 ذهبيات و3 فضيات وبرونزيتين تلاه هيئة الشرطة برصيد 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين فيما احتل منتخب دمشق المركز الثالث بذهبية واحدة و فضية وبرونزيتين.

وأوضح عضو اتحاد المبارزة والمشرف الفني على البطولة يحيى الزين لمراسل سانا أن البطولة كانت جيدة المستوى وشهدت منافسات قوية في فئتي الذكور والإناث وظهر فيها العديد من المواهب الواعدة التي سيكون لها مستقبل لافت مشيراً إلى أن البطولة أقيمت لأول مرة منذ خمس سنوات في هاتين الفئتين العمريتين وبمختلف أنواع السلاح السابر والآيبيه والفلوريه.

وأشار الزين إلى ظهور لاعبين متميزين من مختلف المحافظات قادرين على المنافسة بقوة في البطولات الخارجية إذا تم تقديم الرعاية اللازمة لهم أبرزهم فارس أنور البكر راشد عوض وزينة حمود وعيسى وطفة وزين ملحم ونور رزق مضيفاً أن هذه البطولة ستنعكس إيجاباً على انتشار لعبة المبارزة في مختلف المحافظات.

انظر ايضاً

المراكز التدريبية الريفية لتعليم المبارزة تجربة ناجحة لنشر اللعبة

اللاذقية-سانا نجح المركز التدريبي لتعليم المبارزة الذي افتتحته اللجنة التنفيذية باللاذقية بريف القرداحة منذ عام …