حديد حماة: تحديث معمل القضبان لإنتاج 300 ألف طن من الحديد الصناعي والمبروم سنوياً

حماة-سانا

كشفت البيانات التسويقية للشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية في حماة عن تحقيق مبيعات خلال الأشهر الخمسة الماضية من العام الحالي بلغت 32 ملياراً و409 ملايين ليرة ناتجة عن بيع 14 ألفاً و634 طناً من مادة البيليت المادة الخام لإنتاج الحديد.

وذكر مدير عام الشركة المهندس عبد الناصر مشعان لنشرة سانا الاقتصادية أن إنتاج الشركة في تلك الفترة وصل إلى 14 ألفاً و633 طناً من البيليت مبينا أن الشركة تعمل على تطوير معمل إنتاج القضبان الحديدية من خلال إعداد دراسة لاستبدال خط جديد بخط معمل القضبان وبطاقة إنتاجية تبلغ 300 ألف طن سنوياً من الحديد المبروم والحديد الصناعي ما يحقق قيمة إنتاجية مضافة وزيادة في الإيرادات المالية للشركة.

ولفت مشعان إلى أن الشركة تتابع الأعمال التطويرية لمعمل الأوكسجين إضافة إلى إجراء بعض الإضافات على هذا المعمل من خلال تركيب 3 خزانات تعبئة من قبل طاقم المعمل وذلك من أجل تعبئة الأسطوانات وتأمينها للمستهلك من القطاع العام كالمشافي أو القطاع الخاص من ورشات الحدادة واللحام حيث تبلغ الطاقة الإنتاجية للمعمل نحو 2500 متر مكعب بالساعة من الأوكسجين الغاز.

ويؤمن المعمل حاجة القطاعات العامة والخاصة والمواطنين من مادة الأوكسجين النقي على مدار الأربع والعشرين ساعة وفق تسعيرة وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

سهاد حسن

نشرة سانا الاقتصادية

انظر ايضاً

شركة حديد حماة تبيع بأكثر من 20.2 مليار ليرة خلال ثلاثة أشهر

حماة-سانا بلغت قيمة مبيعات الشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية بحماة خلال الأشهر الـ 3 الأولى …