الشريط الإخباري

أكثر من 100 شركة صناعية بمهرجان (صنع في سورية) بضاحية قدسيا

ريف دمشق-سانا

بمشاركة أكثر من مئة شركة صناعية وطنية انطلقت مساء اليوم في ضاحية قدسيا بريف دمشق فعاليات الدورة 118 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

أكثر من 100 شركة صناعية بمهرجان (صنع في سورية) بضاحية قدسياويتضمن المهرجان الذي يستمر حتى الـ 27 من الشهر الجاري تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية من المعلبات والكونسروة والمشروبات الباردة والساخنة والحلويات والمنظفات بأنواعها والألبسة الرجالية والنسائية والولادية والأحذية والأدوات والاجهزة الكهربائية المنزلية وكل ما تحتاجه العائلة.

طلال قلعجي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أشار في تصريح لـ سانا إلى أن الشركات المشاركة في المهرجان الذي يقام لأول مرة في ضاحية قدسيا تقدم عروضاً ومنتجات بسعر التكلفة إضافة إلى ما يقدمه المهرجان من قسائم الشراء مجانية لأسر الشهداء وجوائز قيمة من خلال عمليات الشراء التي تخولهم الدخول بالسحب على الميداليات الذهبية المقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها والعديد من الجوائز القيمة التي تقدمها الشركات المشاركة.

من جهته أمين سر غرفة صناعة دمشق وريفها محمد أكرم الحلاق لفت إلى أن المهرجان يقدم في كل دورة حسومات وتخفيضات متباينة على المنتجات الوطنية التي تخضع لمعايير مراقبة الجودة وتكون مطابقة للمواصفات القياسية السورية بما يلبي احتياجات الأسرة السورية.

أحمد سليمان / طارق السيد

انظر ايضاً

شابة من طرطوس توظف خبرتها في مجال التدريس ضمن مشروع صغير

طرطوس-سانا وظفت الشابة نغم محمود خبرتها في مجال التدريس في كلية العلوم “قسم الكيمياء” بتأسيس …