الشريط الأخباري

فرق الجيش والكرامة والاتحاد والوحدة تستعد لنصف نهائي دوري سلة الرجال

دمشق-سانا

تتحضر فرق الجيش والكرامة والاتحاد والوحدة لخوض منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري كرة السلة للرجال والذي سينطلق الخميس القادم.

وتأهلت فرق الجيش والكرامة والاتحاد والوحدة الى الدور نصف النهائي بحلولها بالمراكز الأربعة الأولى على التوالي في ختام الدور الأول للبطولة الذي لعبت فيه الفرق ذهابا وإيابا وستلعب في نصف النهائي للفوز بمباراتين من أصل ثلاث ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تلعب للفوز بمباراتين من أصل ثلاث أيضا.

ففي المواجهة الأولى من نصف النهائي يلتقي الوحدة مع الجيش الخميس المقبل على أن يتجدد لقاء الفريقين في الثامن والعشرين من الشهر الجاري والمباراتان ستقامان بدمشق فيما سيكون الاتحاد على موعد مع الكرامة في المواجهة الثانية من نصف النهائي يوم السبت القادم في حلب على أن يقام لقاء الاياب في الثلاثين من الشهر الحالي.

وتصدر الجيش ترتيب الفرق في ختام الدور الأول برصيد 42 نقطة تلاه الكرامة بالرصيد ذاته وتأخر عنه بفرق المواجهات ثم الاتحاد بـ 39 نقطة فالوحدة بـ 37 نقطة وجاء الطليعة والجلاء خامسا وسادسا بـ 34 نقطة لكل منهما ثم الوثبة بـ 32 نقطة فالنواعير بـ 31 نقطة والثورة بـ 30 نقطة والحرية بـ 29 نقطة والعروبة بـ 23 نقطة وأخيرا اليرموك بـ 22 نقطة.

هناء صقور