محافظ درعا: تزويد مدينة ازرع باحتياجاتها من الوقود والمساعدات الإغاثية

درعا-سانا

أكد محافظ درعا “محمد خالد الهنوس” أن المحافظة ستزود مدينة ازرع خلال الايام القادمة بكل احتياجاتها من الوقود والمساعدات الاغاثية والكوادر الطبية والدقيق التمويني.

ودعا المحافظ لجنة الاغاثة إلى تزويد مركز الإقامة المؤقتة في مدينة ازرع بثلاث خزانات مياه وزيادة حصص العائلات المهجرة من المواد الإغاثية جاء ذلك خلال جولته على مشفى ازرع الوطني والمخبز الآلي وشعبة فرع الهلال الأحمر العربي السوري ومركز الإقامة المؤقتة.

ولفت الدكتور “عبد الحكيم مطر” مدير مشفى ازرع إلى حاجة المشفى إلى كوادر طبية في عدة اختصاصات وإجراء صيانة لعدد من اجهزته مؤكدا أن “الأدوية متوافرة في المشفى إضافة إلى الكوادر التمريضية والفنية وجميعها تعمل على مدار الساعة لاستقبال أي حالة”.2

بدوره بين “جمال الزعبي” مدير مخبز ازرع الآلي أن المخبز “بحالة فنية جيدة” وينتج نحو 17 طنا من الطحين بخط انتاج واحد ويعمل على مدار 24 ساعة ويقدم مادة الخبز لسكان منطقة ازرع بالكامل لافتا إلى أن “مخزون الطحين جيد”.

وأوضح “حسين الزعبي” رئيس شعبة الهلال الأحمر العربي السوري أن ازرع استقبلت خلال الشهرين الماضيين 1672 عائلة مهجرة معظمهم من مدينة الشيخ مسكين وبلدات الدلي والسحيلية والفقيع مشيرا “إلى أن مخازين مستودع الهلال في المدينة جيدة وتكفي لمواجهة أي طارئ”.

شارك في الجولة “شكري الرفاعي” أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي ومديرو الصحة والتجارة الداخلية والمخابز والمطاحن.

انظر ايضاً

محجة وعدد من قرى اللجاة بدرعا ينضمون لاتفاق التسوية-فيديو

درعا-سانا انضمت بلدة محجة وعدد من قرى منطقة اللجاة بريف درعا الشمالي إلى عملية التسوية …