الشريط الأخباري

افتتاح البطولة الرياضية الجامعية المركزية في كرة القدم صالات بحلب

حلب-سانا

افتتحت اليوم بالمدينة الجامعية في حلب البطولة الرياضية الجامعية المركزية في “كرة القدم صالات” بمشاركة 18 فريقاً من الجامعات الحكومية والخاصة.

افتتاح البطولة الرياضية الجامعية المركزية في كرة القدم صالات بحلبوأكد إياد طلب رئيس مكتب النشاط الرياضي المركزي للاتحاد الوطني لطلبة سورية في تصريح لمراسلة سانا أن الاتحاد الوطني لطلبة سورية يعمل دائماً من خلال نشاطاته ولا سيما الرياضية على إدخال عدة مفاهيم من أجل الاندماج الاجتماعي وخلق جو من التعاون بين الطلاب إضافة إلى روح التواصل وتعزيز العمل التطوعي موضحاً أن طلبة سورية من خلال هذه النشاطات يؤكدون وعيهم ودورهم في المجتمع.

بدوره أشار أحمد مازن بيرم رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب إلى أهمية إقامة مثل هذه البطولات المركزية في مدينة حلب لتكون محطة لقاء للشباب الرياضي من كل المحافظات السورية مبيناً دور الاتحاد الرياضي في تقديم كل المساعدة الممكنة لإنجاح هذه النشاطات.

من جانبه لفت ياسر جاويش رئيس فرع حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية إلى شعبية بطولة كرة القدم صالات ورمزيتها بين الطلاب لما تبثه من روح التنافس ما يعطي انطباعاً إيجابياً عن النشاط الرياضي الذي يقيمه الاتحاد بشكل مستمر مشيراً إلى أن المؤتمر الافتتاحي لبطولة كرة القدم صالات المركزية تضمن توزيع الفرق المشاركة عن طريق القرعة إضافة لمناقشات مع اللجنة التنفيذية حول معايير البطولة.

وأكد عدد من رؤساء الفرق المشاركة في البطولة أهمية هذه النشاطات الرياضية التي تعزز روح التعاون والعمل المشترك والتنافس الإيجابي بين الطلاب.

 زينب شحود