أبناء دير الزور في تجمع جماهيري احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد: السوريون قالوا كلمتهم

دير الزور-سانا

شهدت مدينة دير الزور تجمعاً جماهيرياً بالقرب من دوار الفرات احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد وإنجاز الاستحقاق الدستوري أكد خلاله المشاركون الذين حملوا الأعلام الوطنية وصور الدكتور الأسد أن أبناء سورية قالوا كلمتهم في الانتخابات الرئاسية التي تعد استكمالاً لمسيرة الانتصار وإعادة الإعمار.

وأشار المشاركون إلى أنهم منحوا أصواتهم للقائد الأسد الذي يمثل تطلعاتهم ويرون فيه الخيار الأمثل لاستكمال انتصارات الجيش العربي الباسل على الإرهاب وتطهير وتحرير كل الأراضي السورية.

وفي تصريح لمراسل سانا أكد حسين الشويش أن جميع أبناء الوطن يحملون اليوم مشاعر الفخر والاعتزاز بالصورة الرائعة التي تشهدها ساحات وشوارع الوطن والتي هي تأكيد على المضي في مسيرة الانتصار وتثبيت الأمن والاستقرار وإعادة إعمار سورية والنهوض بها.

وأشار كل من إبراهيم المطر وفداء المصطفى ويمامة طعمة إلى أن فوز الدكتور الأسد دليل واضح على محبة أبناء سورية لقائدهم الذي ظل وفياً لوطنه وصامداً في وجه المؤامرات والحصار لافتين إلى أن الأفراح والاحتفالات التي تشهدها ساحات الوطن هي رسالة للعالم بأسره عن تلاحم أبناء سورية ووقوفهم إلى جانب دولتهم وجيشهم بقيادة الدكتور الأسد.

إبراهيم الضللي

 

انظر ايضاً

حلب.. تجمع جماهيري في بلدة فافين رفضاً للاحتلال التركي

تصوير: جورج اورفليان