الشريط الإخباري

احتفال شعبي في داريا فرحاً بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار الأسد

ريف دمشق-سانا

احتفالاً بإنجاز الاستحقاق الرئاسي وفوز الدكتور بشار الأسد نظم أهالي مدينة داريا احتفالاً شعبياً في ساحة البلدة تعبيراً عن فرحهم وتأكيداً على أن الدولة السورية قوية وقادرة على إفشال كل المؤامرات.

وتخلل الحفل أغان وهتافات وطنية وشعبية وعقد الشباب حلقات الدبكة وعبروا عن فرحهم بهذا النصر مؤكدين أن الدكتور الأسد ضمانة للأمن والأمان والازدهار والتقدم.

وفي تصريح لمندوب سانا قالت أميرة الصباغ أن داريا نفضت غبار الإرهاب عنها وستبدأ مسيرة العمل في كافة المجالات فيما عبر الشاب محمد بيرقدار عن سعادته بإنجاز الانتخابات لأنها دليل على الانتصار مؤكداً أن الدكتور الأسد صمام الأمان لسورية وكل السوريين.

ورأى المحامي مازن العزب أن احتفالية أهالي داريا اليوم أحد روافد هذا السيل الجماهيري الذي خرج فيه الناس إلى ساحات البلدات والمدن ليعبروا عن انتمائهم لوطنهم بينما قال طارق تبلو الذي يعمل في مكتب استيراد وتصدير “جئنا لنشارك في هذه الفرحة التي تعم كامل الأراضي السورية ولنعبر عن فرحنا بفوز الدكتور الأسد الذي سيعيد سورية أفضل مما كانت بالعمل والأمل”.

السيدة لميس بردان عبرت عن سعادتها بنجاح الاستحقاق وقالت هذه الأفراح تعبير عن السعادة التي تغمر قلوب كل السوريين وتأكيد على الوفاء للجيش العربي السوري الذي له الفضل الكبير بدحر الإرهاب وعودة أهالي داريا لمنازلهم.

مهران معلا

انظر ايضاً

احتفالان في السقيلبية وعقرب بريف حماة احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

حماة-سانا شهدت ساحة الكراج في منطقة الغاب بريف حماة الغربي مساء اليوم احتفالاً جماهيرياً حاشداً …