الشريط الأخباري

سوريون يوثقون إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية من ساحة الأمويين ويحتفلون بفوز الدكتور بشار الأسد

دمشق-سانا

شهدت ساحة الأمويين بدمشق تجمعاً جماهيرياً كبيراً احتفالاً بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية تخلله عروض فنية وغنائية وألعاب نارية.

المواطنون ملؤوا الساحة ومداخلها حاملين الأعلام وهواتفهم لتوثيق لحظات الفرح والاحتفال وإعلان نتائج الاستحقاق الذي شارك فيه أكثر من 78 بالمئة من السوريين الذين يحق لهم الانتخاب.

الجريح صبحي مصطفى طرابلسي قال إن سورية أعلنت اليوم نصراً جديداً بفوز الدكتور الأسد الذي لم يتخل عن شعبه في أحلك الظروف كما أعرب الجريح أحمد محمد صوابري عن فرحه وارتياحه لأن تضحيات بواسل الجيش العربي السوري أثمرت سلاماً وفرحاً ولفوز الرئيس الأسد لسنوات سبع جديدة.

علا حسين قالت إن نصر سورية الذي كتبه السوريون هذه المرة بالحبر استكمال للنصر الذي خطه بواسل الجيش ببطولاتهم ودمائهم فيما بينت نتالي محمد عوض أن الشعب السوري اختار رئيسه الذي سينقل سورية إلى مرحلة العمل وإعادة الإعمار.

مايا سليمان بينت أنها أتت برفقة زوجها وأطفالها ليحتفلوا بانتصار سورية فيما قال عبود الشامي: هذا التجمع الكبير اليوم في ساحة الأمويين وباقي ساحات سورية تعبير عن الحب لقائد الوطن بشار الأسد.

“لا يمكنني وصف شعوري بالكلمات” تقول ميرا الشيخ معربة عن سعادتها بفوز مرشحها الدكتور الأسد الذي وصفته بأمل سورية.

رحاب علي وراما رشيدي

انظر ايضاً

أوسيتيا الجنوبية: إلغاء موعد الجولة 2 من الانتخابات الرئاسية

تسخينفالي- سانا أعلنت كريستينا أفلوخوفا سكرتيرة لجنة الانتخابات المركزية في أوسيتيا الجنوبية أن المحكمة العليا