الشريط الأخباري

حفل جماهيري في حي الورود بدمشق لفوز الدكتور بشار الأسد وانتصار القرار السوري

دمشق–سانا

“قيامة وطن.. انتصار القرار السوري” جملة عبر من خلالها أهالي منطقة حي الورود بدمشق عن فرحهم الكبير بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئاسة الجمهورية من خلال حفل جماهيري بأجواء من الفرح والبهجة وترديد الهتافات والأغاني الوطنية.

الحفل الذي نظمه وجهاء الحي بالتعاون مع فعاليات المجتمع الأهلي ابتدأ بدقيقة صمت على أرواح شهداء سورية وبالنشيد العربي السوري تلاه عدد من الكلمات وحفل غنائي للمطرب اللبناني ربيع الأسمر.

وفي كلمة له أكد مختار الحي سامر حمود أن تجمع الأهالي اليوم هو فرح بالنصر الذي حققته سورية وبالقرار السوري الذي يعبر عن رغبة السوريين وحدهم دون أي تدخل خارجي وهو استكمال لانتصار جيشنا الباسل على أرض سورية الحبيبة ووفاء لمن ناضل وضحى لتبقى سورية شامخة فالاستحقاق الرئاسي نجح على الرغم من كل المحاولات الخارجية لتزوير الحقائق.

وفي كلمة مماثلة قال الشيخ محمد علي فضة: “أثبتنا لكل العالم أن الشعب السوري واحد رغماً عن كل محاولات المتآمرين لإظهار العكس.. اليوم نعبر عن فرحنا بنجاح الاستحقاق الرئاسي وفوز الدكتور بشار الأسد لأنه أملنا لمستقبل سورية”.

وأعرب عدد من المشاركين عن فرحهم بفوز الدكتور بشار الأسد حيث قالت سمر خرفان في تصريح لـ سانا: “حقنا نفرح.. هو خيارنا وممثلنا.. نجاح الاستحقاق يؤسس لمرحلة جديدة من مراحل النصر والبناء” وأكدت نوال الخازم أن السوريين قالوا كلمتهم في دليل على قوتهم وأنهم شعب أبي لا يسمح لأحد بإسكات صوته الذي وضعه في صناديق الاقتراع.

وفي تصريح خاص لـ سانا قال المطرب اللبناني ربيع الأسمر: “لا أحد يستطيع أن يملي شيئاً على الشعوب العربية خارج إرادتها وخاصة الشعب السوري.. والدكتور بشار الأسد هو رمز لهذا الشعب وأيضاً لشعب لبنان وفلسطين والعراق والشعب العربي كله” وأضاف: “أحب أن أهنئه بإرادة شعبه السوري القوية وأدعو أن تبقى سورية بأمان ويعم السلام والخير على الجميع”.

جيما إبراهيم ومالك عبدو

انظر ايضاً

أضرار مادية جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة في حي الورود بدمشق

دمشق-سانا انفجرت عبوة ناسفة بسيارة في حي الورود شمال غرب دمشق ما أدى إلى وقوع …