الشريط الإخباري

وسط أجواء من الفرح.. مراكز جبل الرز وحي الورود الانتخابية تشهد إقبالاً من الناخبين خلال ساعات المساء

دمشق-سانا

لاتزال مراكز دمشق الانتخابية تشهد خلال ساعات المساء توافدا للناخبين بعد تمديد فترة الانتخابات خمس ساعات إضافية في العديد من مراكز الاقتراع ومنها مراكز جبل الرز وحي الورود بدمشق وسط أجواء من الفرح يصنعها الناخبون بهتافاتهم وأغانيهم الوطنية.

ومن أمام مركز جبل الرز الانتخابي بينت لورنس إسماعيل أن المشاركة الواسعة بالانتخابات الرئاسية منذ ساعات الصباح الباكر وحتى الآن تؤكد تمسك الشعب السوري باستقلال وطنه ووحدته وإن إجراء الانتخابات في موعدها يسهم بإعادة الأمن والاستقرار بينما لفتت هدى السمان إلى أن العملية الانتخابية تسير بشكل مرن ومنتظم معربة عن سعادتها بمشاهد ومظاهر الفرح المستمرة حتى الآن والتي لم تشاهدها منذ سنوات طويلة.

ورأى علي العلي أن الضغوطات والظروف القاسية التي تعيشها سورية لم ولن تمنع شعبها من صنع مستقبله واختيار من يمثله وتواجد المواطنين اليوم في كل الساحات يؤكد أنه لا يمكن لأحد النيل من قرار السوريين الحر والمستقل.

وبعد تصويتها في المركز الانتخابي بحي الورد بينت الشابة هبة إبراهيم أن سورية اليوم بأكملها تحتفل في مشهد مميز يعكس صورة الشعب السوري الذي يقف صفا واحدا حيث خرج اليوم من تلقاء نفسه ليعبر عن رأيه ويقول كلمته ويختار من يمثله.

ورأت حنين العلي أن مشاركة هذا الكم الكبير من السوريين في الانتخابات رسالة لكل الدول الخارجية بأن سورية دولة حق وسيادة وأن الشعب السوري يرفض كل محاولات وأشكال التدخل في حين شدد العم أبو محمد على أن الشعب السوري هو صاحب الحق في منح الشرعية لأي استحقاق دستوري.

بشرى برهوم

انظر ايضاً

استمرار توافد الناخبين على مراكز دمشق الانتخابية

دمشق-سانا يستمر توافد الناخبين في محافظة دمشق إلى المراكز الانتخابية لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة …