الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية

أهالي بلدة حضر: شاركنا بالانتخابات تأكيداً على حبنا لوطننا

القنيطرة-سانا

بشيبها وشبابها خرج أبناء قرية حضر بريف القنيطرة المطلة على الجولان السوري المحتل للمشاركة في الاستحقاق الدستوري كرمى لدماء شهدائهم الذين ضحوا بأرواحهم لأجل رفعة وعزة الوطن مؤكدين أن السوريين أسياد القرار في اختيار من يمثلهم ويقود سورية نحو المجد والانتصار.

وبلباسه التقليدي تواجد المزارع جودت الطويل في المركز الانتخابي بمدرسة الشهيد يحيى عسوف للإدلاء بصوته في صناديق الاقتراع قائلاً إن أقل ما يمكن تقديمه لشهداء البلدة هو المشاركة بالانتخابات لصناعة مستقبل يليق بسورية وشهدائها الذين ضحوا لأجل كرامتها وعزتها.

السوريون اليوم يسطرون انتصاراً جديداً هكذا اعتبر صقر أبو قيس مشاركة السوريين في الاستحقاق الدستوري مؤكداً أنهم ماضون بالتصدي لكل الهجمات والمؤامرات التي تحاك ضد وطننا وسيسجل التاريخ ملاحماً من صمود وبطولة كتب حروفها السوريون.

فيما اعتبر عمار الطويل المشاركة في هذا اليوم الوطني فرصة لتجسيد ارتباط السوريين بوطنهم وتمسكهم بثوابتهم الوطنية بينما يرى المواطن علي حسين ركاب أن الانتخاب واجب للشعب السوري الذي صمد طوال سنوات الأزمة ولنثبت بأننا نحن الشعب السوري أسياد أنفسنا ولا نقبل من أحد التدخل بشؤوننا.

مختار القرية نبيه حسون أشار إلى الإقبال الكثيف من أهالي القرية على مراكز الانتخاب وذلك من ايمانهم بأن هذه المشاركة تسهم في المحافظة على خيرات بلادهم ومستقبل أولادهم.

من جهته نزار حسون مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالقنيطرة أكد أن الانتخابات ترسخ القيم المؤسساتية ومهما حاولت دول الاستعمار التأثير ومهما استخدمت من أساليب ستبقى الكلمة الفصل للشعب وحده الذي سيختار من سوف يقوده ويمثله.

وحول عملية الانتخاب أكد سامي حسون رئيس المركز أنه في تمام الساعة السابعة صباحاً تم افتتاح المركز بوجود وكلاء المرشحين الثلاثة مبيناً أن عملية الانتخاب تتم بنزاهة وسرية كاملة وأن الإقبال كثيف.

وفي مركز الانتخاب بمدرسة الشهيد منصور حسون للتعليم الأساسي أكد المواطن قبلان ركاب أن الانتخابات ضرورية للاستمرار في إعادة الإعمار وتحسين الاقتصاد.

وبينما يقوم رئيس المركز جبران صقر بتسهيل عملية الانتخاب يؤكد أن الإقبال جيد ويدل على وعي السوريين بمسؤولياتهم وواجباتهم الوطنية.

طارق السيد ومالك عبدو

انظر ايضاً

العملية الانتخابية في بلدات جبا ونبع الصخر وجباثا الخشب بريف القنيطرة

تصوير: نضال أسعد