أهالي كفر بطنا يحولون مشهد مشاركتهم بالعملية الانتخابية إلى مهرجان احتفالي

دمشق-سانا

حول اهالي كفر بطنا اليوم عملية مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية إلى مهرجان احتفالي يعبر عن توق السوريين للفرح وللتعبير عن دعمهم لوطنهم ودفاعهم عنه بإنجاز كل قراراته السيادية واستحقاقاته الدستورية.

وخلال متابعة سانا لأجواء الانتخابات في المنطقة قال الشيخ بسام دفضدع إمام جامع علي بن أبي طالب: “انتخبنا وشاركنا بهذا الحق الوطني حفاظاً على الوطن.. الأهالي شكلوا مشهداً جميلاً من الاحتفالات أثناء قدومهم لصناديق الاقتراع وهذا ما يثبت أن الشعب السوري واحد يقف دائماً مع بلده ووطنه ويختار الشخص المتمسك بحقوقه ومبادئه”.

وأكد الناخب محمد عيد الأغواني “حلاق” أن حبه للوطن ودعمه لجيشه الذي حارب الإرهاب وحافظ على وحدة البلاد يحتم عليه وعلى كل مواطن دعم هذا الاستحقاق الدستوري بصوته بينما قالت المعلمة آيات حسن شام: “انتخبت ولاء لسورية وللوقوف صفاً واحداً في وجه المؤامرات.. المشاركة الكثيفة تؤكد أننا في سورية يد واحدة ضد التدخل الخارجي”.

وأكد رئيس المركز الانتخابي في جامع علي بن ابي طالب بكفربطنا عبد الكريم حديانا أن وجودهم بأتم الجاهزية حتى اللحظة لاستقبال كل الراغبين بالاقتراع والذين لم يتوقفوا عن التوافد مع ساعات التمديد الحالية مشيراً إلى أن العملية الانتخابية تسير بسلاسة وأريحية ودون وجود أي مشاكل.

سفيرة اسماعيل

انظر ايضاً

بعد تحررهم من نير الإرهاب… أهالي بلدتي عياش والشميطية بريف دير الزور يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

دير الزور-سانا إجراء الانتخابات الرئاسية والمشاركة الواسعة فيها هو أكبر رد على الإرهاب وداعميه وتأكيد …