احتفالات جماهيرية واسعة تشهدها حلب بالتزامن مع المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية

حلب-سانا

شهدت محافظة حلب اليوم احتفالات جماهيرية واسعة شملت معظم أنحاء المدينة والريف بالتزامن مع إقبال المواطنين على صناديق الاقتراع لاختيار مرشحهم لمنصب رئيس الجمهورية.

وبين الدكتور معد مدلجي رئيس مجلس مدينة حلب في تصريح لمراسل سانا أنه مارس حقه الانتخابي وكله ثقة بأن سورية ماضية في مسيرة الإعمار والبناء طالما هناك من يمتلك القدرة على النهوض من جديد.

المهندس أحمد رحماني بين أن مشاركته في هذا اليوم بانتخاب من يمثله لقيادة سورية هي انتصار جديد يضاف لانتصارات الجيش العربي السوري وواجب على كل سوري لإفشال المؤامرات التي تستهدف وحدة سورية واستقلالية قرارها فيما أوضح المهندس مروان حاف أنه قال نعم بملء حريته واختار مرشحه الأكفأ لتبقى سورية حرة منيعة وتواصل انتصاراتها في مختلف الميادين.

وفي مركز الاقتراع بمديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك لفت مصطفى بغدادي إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب يمليه عليه انتماؤه الوطني وتتويج للانتصارات التي تحققها سورية على أعدائها فيما قالت مفيدة شيحان التي تعمل موظفة: إنها أدلت بصوتها انطلاقاً من واجبها الوطني وحقها الذي كفله لها الدستور لتعبر مع أبناء الشعب السوري عن إرادتهم بمطلق الحرية واختيار المرشح الذي ينهض بالبلد.

وفي المركز الانتخابي بمدرسة المعري في حي السيد علي تزاحم الأهالي للإدلاء بأصواتهم حيث قالت رنا شيحان: إن مشاركتها في انتخابات الرئاسة اليوم هي تأكيد على نصر جديد يكتبه أبناء الشعب السوري ضد الأعداء والدول المتآمرة على سورية وعنوان لمرحلة جديدة من البناء والإعمار ودفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام فيما بين مصطفى حسان أنه حرص على المشاركة في الانتخابات الرئاسية إيماناً منه بأن الشعب السوري هو وحده القادر على إدارة شؤون بلاده مؤكداً أنها رسالة للخارج بوقف التدخل في الشأن السوري.

قصي رزوق

انظر ايضاً

رفع سعر شراء القمح حافز للفلاحين في حلب على مواصلة الزراعة والإنتاج

حلب-سانا شكل قرار رفع سعر الأقماح الذي اتخذته الحكومة مؤخراً خلال مؤتمر الحبوب حافزاً كبيراً …