الشريط الأخباري

بعد أن قالوا كلمتهم في الميدان.. جرحى الجيش العربي السوري يقولون كلمتهم في صناديق الاقتراع

اللاذقية-سانا

لتزهر جراحهم نصراً وبكل عزيمة وإصرار على المضي قدماً نحو مستقبل مشرق قال أبطال جرحى الجيش العربي السوري كلمتهم في صناديق الانتخاب لرئاسة الجمهورية بعد أن قالوها في الميدان.

الجريح عمار محمد المحمد الذي أصيب بمعارك إدلب أدلى بصوته في المركز الانتخابي بمبنى المحافظة في اللاذقية مؤكداً أن المشاركة بالاستحقاق الرئاسي واختيار مرشحه فرحة كبيرة واستكمال للنصر الذي تحقق بفعل التضحيات ووفاءً للدماء التي بذلت في سبيل ذلك فيما الجريح أحمد إبراهيم سليم الذي أصيب أثناء الاشتباكات مع المجموعات الإرهابية بجبل الأربعين أوضح أنه انتخب من سيعيد مع الشرفاء بناء المستقبل المشرق.

ورأى الجريح علاء الأحمد من أبناء إدلب أن المشاركة في الاستحقاق الدستوري واجب لتقرير مستقبل البلد واستكمال تحرير كل شبر من ترابها وصون لدماء وتضحيات الشهداء والجرحى.

إصابة الجريح مهران منير غالية بلغم أرضي زرعه الإرهابيون في منطقة القلمون ما أدى إلى بتر يديه الاثنتين لم توهن من عزيمته ومنعه من متابعة حياته بإرادة لا تعرف الهزيمة أوضح بعد أن أدلى بصوته في المركز الانتخابي في مدرسة الشهيد نديم رسلان أن مشاركته بالانتخابات تأكيد على حضوره في هذا الاستحقاق المهم كما أكده ببطولاته في ساحات الوغى حتى تحرير آخر شبر من الإرهاب ومتابعة عملية البناء والإعمار.

 فراس زرده

انظر ايضاً

المفتي حسون: الورقة التي يضعها السوريون اليوم في صناديق الاقتراع رسالة صمود

دمشق-سانا أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون أن الورقة التي يضعها …