عمال شركة مصفاة حمص: المشاركة في الانتخابات الرئاسية حماية لسورية وبناء لمستقبلها

حمص-سانا

شهد المركز الانتخابي في الشركة العامة لمصفاة حمص منذ الساعة الأولى لبدء عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية إقبالاً لافتاً من الناخبين للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخاب رئيس الجمهورية العربية السورية.

وبانتماء وطني ووعي أبناء الشعب السوري يؤكد العامل محمد حورية في تصريح لمراسل سانا أن واجب كل مواطن سوري شريف وحر المشاركة في الانتخابات واختيار الرئيس الذي سيقف في وجه الإرهاب ويحافظ على وحدة سورية وكرامة شعبها.

وأضاف حورية “مشاركتنا اليوم في الانتخابات هي رسالة لكل دول العالم وخاصة التي دعمت الإرهاب وحاكت المؤامرات وشوهت الحقيقة تجاه ما يجري في سورية لنقول لهم انظروا بعين الحقيقة في كل شارع وساحة في سورية لتروا كل أبناء الشعب السوري يتوافدون منذ الساعة الأولى للمشاركة في هذا الاستحقاق”.

بدورها أكدت العاملة كندا حسام الدين أن انتخابات اليوم تأكيد على وحدة السوريين ووقوفهم صفاً واحداً لحماية سورية من كل الحملات المضللة والمعادية بينما أرادت العاملة غزل عثمان من خلال مشاركتها في العملية الانتخابية توجيه رسالة للخارج بأن أبناء الشعب السوري يقفون يداً واحدة لبناء مستقبلهم ويشاركها الرأي فراس محمد من الشركة السورية للغاز الذي جاء إلى المركز الانتخابي في مصفاة حمص ليقول كلمته اليوم مؤكداً أنها تتويج للانتصار على الإرهاب.

وعن سير العملية الانتخابية أكد حسن الصالح رئيس المركز الانتخابي رقم 320 في الشركة أنه تم فتح الصندوق الانتخابي وإغلاقه أمام اللجان المشرفة مشيراً إلى أن عملية الاقتراع تتم بكل شفافية وديمقراطية.

عبد الحميد جنيدي

انظر ايضاً

استطلاع يتوقع فوز كليتشدار أوغلو بالانتخابات الرئاسية في تركيا

أنقرة-سانا توقع استطلاع للرأي أجرته مؤسسة أفراسيا للدراسات الاجتماعية والسياسية فوز زعيم حزب الشعب الجمهوري …